Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

على مستوى المدن العربية على مستوى المدن العربية
الرياض تفوز بجائزة تخضير وتجميل المدينة

  * الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
حققت أمانة مدينة الرياض تميزاً لمدينة الرياض على مستوى المدن العربية من خلال حصولها عل جائزة تخضير المدينة ضمن جوائز تخضير وتجميل المدن التي نظمتها منظمة المدن العربية في دورتها السابعة.
وأكد معالي الأمين العام لمنظمة المدن العربية الاستاذ عبدالعزيز بن يوسف العدساني انه تقديراً للجهود التي بذلتها الجهات المختصة في مدينة الرياض من أجل زيادة وتكثيف مساحة الرقعة الخضراء بالمدينة واظهار الطابع الجمالي والفني والتراثي للحدائق العامة وبناء على قرار هيئة التحكيم المتخذ في اجتماعها في مدينة الدوحة فقد تقرر منح الرياض هذه الجائزة.
من جانبه أشار أمين مدينة الرياض بالنيابة الدكتور عبدالرحمن حسن بن عبدالله آل الشيخ الى ان حصول الرياض على هذه الجائزة المتميزة دليل أكيد على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من اهتمام ودعم بزيادة رقعة المساحة الخضراء في كل مكان والمحافظة على سلامة البيئة وتوفير المنتزهات والحدائق لسكان المملكة.
ونوه بالدعم الذي تجده أمانة مدينة الرياض من قبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية مما جعلها تواصل خططها الطموحة في جميع المجالات، مؤكداً ان ما تحقق في العاصمة من نجاحات ثمار غرس لجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.
مشيراً إلى ان أمانة مدينة الرياض لديها برنامج مستمر توالى من خلاله اهتمامها بالتشجير وزيادة الرقعة الخضراء في العاصمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved