Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ختام ناجح لبطولة غرناطة للرياضة لمميزي التنس ختام ناجح لبطولة غرناطة للرياضة لمميزي التنس

حقق اللاعب صالح الراجح من نادي الجيل بطولة غرناطة للرياضة للميزين للدرجة الأولى اثر فوزه في نهائي البطولة على لاعب الوشم عمر الثاقب بنتيجة 2-صفر بعد مباراة قوية ومثيرة تمكن فيها الراجح من الفوز على المصنف الأول في فئة الدرجة الأولى.
وقد كان اللاعب الراجح تأهل للنهائي بعد فوزه في دور الأربعة على لاعب القادسية ماجد الجارودي فيما تأهل عمر الثاقب للنهائي بعد فوزه على لاعب نادي كميت، محمد المحطب 2-صفر.
فيما حقق لاعب الهلال، عبدالعزيز أبو رشيد بطولة فئة تحت 16 سنة بعد فوزه على لاعب نادي السلام، علي الفرج بنتيجة 2-1 فيما حقق المركز الثالث مناصفة اللاعبان محمد المعتوق من الابتسام وعبدالعزيز الراجح من الابتسام.
وفي فئة الناشئين تحت 12 سنة حقق اللاعب عبدالله الفرج من نادي السلام البطولة بعد فوزه على اللاعب، عبدالملك بورسيس من الجيل فيما حقق المركز الثالث مناصفة اللاعبان زكي ابراهيم من الابتسام ومحمد عبدالرضا من نادي الخليج.
هذا وقد قام أمين عام الاتحاد السعودي للتنس الاستاذ رشيد بن عبدالعزيز ابو رشيد وعضو المجلس العميد الركن فهد بن عبدالرحمن الدخيل والاستاذ غانم الغانم عضو اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد بتتويج الفائزين وقد وجه أمين عام الاتحاد الشكر والتقدير للاعبين المشاركين على تميزهم وللحكام المشاركين وكذلك مدير عام معهد إعداد القادة الاستاذ محمد القرناس على استضافة البطولة والحكم العام للبطولة الاستاذ يوسف الطريف والاستاذ جلال الفرج على ظهور البطولة بمستوى فني وتحكيمي ساهم في نجاح البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved