Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تأكيداً لما انفردت به الجزيرة الأسبوع الماضي تأكيداً لما انفردت به الجزيرة الأسبوع الماضي
تغييرات كبرى في الأجهزة الفنية والإدارية لفرق قاعدة الهلال الكروية بحثاً عن البطولات

* كتب..طارق العبودي:
يعلن الهلاليون خلال الايام القليلة المقبلة عن تغييرات جذرية وكبرى في الاجهزة الفنية والادارية لفرق القاعدة الكروية «شباب وناشئين ومدرسة البراعم» حيث يعكف الامير بندر بن محمد عضو شرف الهلال والمشرف العام على فرق القاعدة على عقد سلسلة من الاجتماعات بهذا الخصوص لاختيار ابرز العناصر الادارية والفنية لادارة دفة الفرق الثلاثة بحثاً عن اعادتها للواجهة ولمنصات البطولات.
وتؤكد «الجزيرة» وفقاً لمصادرها الخاصة داخل نادي الهلال ان سمو الأمير بندر بن محمد قد اختار الاستاذ «حسن القحطاني» لتولي منصب نائب المشرف العام على قطاعات القاعدة الكروية.. فيما قرر تصعيد «خالد الحبيشي» اداري فريق الناشئين ليتولى مهمة ادارة فريق درجة الشباب على ان يساعده ناصر الاحمد.
وفي الوقت ذاته قرر سموه تكليف الثنائي «قاسم القاسم وسلطان الفرحان» لتولي مهمة الشؤون الادارية لفرق درجة الناشئين والاول منهما كان احد اداريي فريق ناشئي الشباب في مواسم مضت.. فيما ستكون مهمة ادارة فريق براعم المدرسة «ادارياً وفنياً» من اختصاصات الثلاثي «هذال الدوسري وخالد ابو نيان ومنصور القاسم» وجميعهم من لاعبي الهلال السابقين.
وفي شأن ذي صلة قرر عبدالله البرقان المشرف الاداري على قطاعات قاعدة الهلال الكروية الابتعاد لظروفه الدراسية والعملية وقدم استقالته رسمياً من منصبه غير انه ابدى استعداده التام للتعاون متى ما دعت الحاجة اليه ومتى ماكانت ظروفه تسمح بذلك.
استمرار مدرب الشباب والاستغناء عن مدرب الناشئين
وفيما يتعلق بالاجهزة الفنية ينتظر ان يتم الاعلان عن استمرار الروماني «ماريام بوندرا» مدرب فريق شباب الهلال وتجديد الثقة فيه لموسم آخر خصوصاً بعد التطور الملحوظ في مستوى ونتائج الفريق في مبارياته الاخيرة التي خاضها تحت اشرافه ومساعده الوطني سعد السبيعي وقد غادر المدرب للتمتع باجازته في بلاده على ان يعود قبيل بدء الاستعدادات للموسم الجديد ومعه مساعد مدرب سيختاره بمعرفته.
اما اليوغسلافي «ينيكتسيا يلتسنن» مدرب فريق الناشئين فلم يتحدد مصيره حتى الآن وان كانت كل المؤشرات تؤكد انه سيتم الاستغناء عن خدماته وجهازه المساعد واحضار مدرب بديل خلال الفترة المقبلة.
ومازال هذا المدرب ينتظر انهاء اجراءات سفره من قبل الادارة الهلالية.. وقد المح ل«الجزيرة» الى انه لايعرف حتى الآن مصيره رغم تأكيده غير مرة على انه ربما لن يعود بقرار اداري.
وسيتم التعاقد مع طاقم فني لتدريب فريق البراعم.
تجدر الاشارة الى ان «الجزيرة» وحدها كانت قد اشارت في عدد يوم الثلاثاء قبل الماضي 19 من شهر ربيع الاول الى وجود تغييرات جذرية ستطال الاجهزة الفنية والادارية لفرق شباب وناشئي وبراعم الهلال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved