Friday 30th may,2003 11201العدد الجمعة 29 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلمان يتفقد جناح المراعي في حفل كلية التقنية الأمير سلمان يتفقد جناح المراعي في حفل كلية التقنية

* الرياض - الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بزيارة لجناح «شركة المراعي المحدودة» خلال إقامة حفل كلية التقنية بالرياض متزامناً مع يوم المهنة التقني الحادي عشر.
وقد أبدى سموه إعجابه بما شاهده من منتجات متنوعة لتلك الشركة الرائدة كما سلَّم سموه شهادة شكر وتقدير للأستاذ/ طلال العتيبي أحد منسوبيها وضمن مشاركة المراعي في الندوات التي أقيمت فقد ألقى الدكتور/ عبدالرحمن بن سليمان الطريقي مدير إدارة الموارد البشرية محاضرة عنوانها «الفنيون وسوق العمل».
هذا وقد دأبت المراعي على المشاركة ورعاية الكثير من المناسبات المختلفة في المملكة.
وتمتد المراعي بمراكزها وفروعها وتقوم بدور رائد وقيادي في قطاع الزراعة وتصنيع منتجات الألبان وتوزيع المنتجات الغذائية. وقد أصبحت المراعي اسماً معروفاً في كل بيت مرادفاً لجودة المنتجات والخدمات.
وارتبطت صورتها في أذهان الناس بالحقول الخضراء وريادة سوق الألبان في الخليج.
وكانت الشركة قد بدأت أعمالها في المملكة عام 1976م تحدوها الرغبة في ترجمة التطورات التقنية الحديثة في قطاع الزراعة وصناعة الغذاء وتطبيقها عملياً؛ ونمت الشركة وتطورت تحت إدارة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، الذي أدرك أن هنالك إمكانيات كبيرة في المملكة لتطوير إنتاج الألبان بدلاً من الطرق التقليدية حتى تواكب التطورات الحديثة وتلبي الاحتياجات الغذائية في بلد سريع النمو مثل المملكة وتتنوع أنشطة المراعي لتشمل تربية الأبقار الحلوب، وتنمية المحاصيل، وتصنيع منتجات الألبان الطازجة وطويلة الأجل المتنوعة وتسويقها وتوزيعها.
وتتم إدارة شركة المراعي بطريقة مهنية تهتم وتتفاعل مع توجهات السوق وتنقسم الشركة إلى ثلاثة أقسام تشغيلية كل منها مستقل بذاته من حيث الهيكلة، إضافة إلى قسمين داعمين وقسم تسويق مركزي هي:
قسم مزارع الأبقار الحلوب وقسم التصنيع وقسم المبيعات وقسم التسويق وقسم الإدارة وشؤون الموظفين وقسم المالية والمعلومات والإسناد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved