Friday 30th may,2003 11201العدد الجمعة 29 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الوفد التجاري بالسفارة الكندية يزور شركة عبداللطيف العيسى للسيارات الوفد التجاري بالسفارة الكندية يزور شركة عبداللطيف العيسى للسيارات

*الرياض- نوافذ الجزيرة التسويقية:
قام مؤخراً رينيه دايزاموريه الوزير التجاري المفوض ويصحبه السادة جوزيف فخري/ كارل بيلون/ مايكل لازواروك ممثلي الملحقية التجارية للسفارة الكندية بالرياض بزيارة المقر الرئيسي لشركة مجموعة عبداللطيف العيسى وشركة عبداللطيف العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز وايسوزو موتورز وكان في استقباله المهندس عبدالمحسن العيسى المدير التنفيذي للمجموعة والسيد زياد بن عبداللطيف العيسى نائب المدير التنفيذي مدير عام شركة عبداللطيف العيسى للسيارات وكبار المدراء بالشركة.
وقد اطلع الوفد عن كثب على التنظيم عالي المستوى للشركة مما أسهم في تقديم خدمات مميزة لزبائنها. وعقد الوفد اجتماع عمل مع كبار مديري الشركة وقف خلاله على النتائج المميزة للشركة التي استطاعت في عام 2002 مضاعفة مبيعاتها وتمكنت من إحراز حصة سوقية جيدة على جميع الأصعدة وعلى جميع موديلات السيارات مقارنة بالشركات الأخرى. وقد أشاد الوفد بما تتمتع به إدارة الشركة من إنجازات في الموازنة بين متطلبات السوق بشكل عام والمتطلبات الخاصة التي يرغب بها العميل بشكل خاص. وقد تم مناقشة واستعراض سبل تطوير العلاقات التجارية بين مجموعة عبداللطيف العيسى والقطاع التجاري الكندي مما يخلق فرصاً بناءة في المستقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved