Friday 30th may,2003 11201العدد الجمعة 29 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البنك الأهلي التجاري يحتفل بأشبال الأهلي البنك الأهلي التجاري يحتفل بأشبال الأهلي

*الرياض- نوافذ الجزيرة التسويقية:
في تجربة مليئة بالمتعة والفرح، احتفل البنك الأهلي التجاري مؤخراً بعملائه الصغار من أعضاء برنامج الأشبال، حيث شارك المئات من الأطفال في يوم التوفير المفتوح الذي أقامه البنك هذه المرة في مدينة الرياض.
وقد حضر الأطفال برفقة آبائهم إلى فرع العليا، وبرفقة أمهاتهم إلى فرع الناصرية مصطحبين معهم كل ما وفروه في حصالاتهم من مبالغ نقدية وقاموا بإيداعها بأنفسهم في حساباتهم، كما تعرفوا عن كثب على طبيعة العمل المصرفي عن طريق إجراء بعض الأنشطة البنكية.
وقد شهد ذلك اليوم اشتراك عدد كبير من الأطفال الجدد في البرنامج، وذلك لإدراكهم وإدراك أولياء أمورهم بأن برنامج الأشبال يعتبر بمثابة التخطيط الأمثل لمستقبل الأبناء.
وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا، وإجراء السحب على العديد من الجوائز القيمة، وقد أبدى الأطفال إعجابهم الشديد بهذه التجربة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الاهتمام الدائم الذي يوليه البنك الأهلي التجاري لجميع عملائه بكافة شرائحهم، وتوطيداً للعلاقة المميزة التي تربطهم بالبنك.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج الأشبال الذي يقدمه البنك الأهلي التجاري مخصص للأبناء والبنات الذين يبلغون من العمر 17 سنة فما دون، ويحتوي على بعض المزايا الهامة التي تعينهم على تلبية احتياجاتهم وتأمين مستقبلهم بإذن الله تعالى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved