Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة مشاعل تشرف حفل نسائية ندوة الشباب الإسلامي بجدة الأميرة مشاعل تشرف حفل نسائية ندوة الشباب الإسلامي بجدة

* الرياض وهيب الوهيبي:
على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز أقامت اللجنة النسائية للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة أمس الأول حفلها الخيري المسمى «من أجلك نلتقي» والمخصص لدعم الشعب الفلسطيني.
وبدأ الحفل بعرض ترحيبي من قبل عضوات اللجنة النسائية بصاحبة السمو، أعقبه كلمة رئيسة اللجنة أسماء مطبقاني، رحبت فيها بالضيفة الكريمة وتشريفها لهذا الحفل.
وأشارت إلى أن الحفل استهدف تكريم الأميرة مشاعل لجهودها ودعمها لبرامج نسائية الندوة، وتنوير المتبرعات بالمشاريع الخيرية التي تنفذها الندوة من خلال «ائتلاف الخير» لصالح أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.
ثم تحدثت الأستاذة نهاد شرقاوي المديرة التنفيذية باللجنة النسائية، أثنت فيها على تشريف الأميرة للحفل، ونوهت بجهودها ودعمها لبرامج اللجنة. ثم تحدثت صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز منوهة بالدور الرائد الذي تقوم به المرأة السعودية في مجال العمل الاجتماعي، وبالثقافة العالية والتعليم الرفيع الذي تتميز به.
كما نوهت بجهود نسائية الندوة في تفعيل العمل الخيري النسوي.
كما استمعت الحاضرات عبر الدائرة التلفزيونية لمحاضرة عن العمل الخيري للدكتور جهاد سويلم المدير التنفيذي المساعد ل«ائتلاف الخير» بجدة، حيث عدد مشاريع الندوة الخيرية المنفذة عبر الائتلاف لصالح أبناء الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته. وجرى في ختام الحفل تكريم العضوات الفاعلات ومنح شهادات شكر وتقدير لعدد من المتبرعات والمتبرعين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved