Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفايز يشهد المهرجان الثاني للمبدعين بمكة الفايز يشهد المهرجان الثاني للمبدعين بمكة

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
يشهد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز مساء الاثنين القادم التاسع من الشهر الجاري المهرجان الثاني للمبدعين والذي تنظمه الادارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي مركز الهوايات ويتضمن المهرجان العديد من المعارض الابداعية وسيتم تكريم أكثر من 122 مبدعاً في تعليم العاصمة المقدسة في مختلف المراحل.
وأكد مدير الادارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة عليوي بن خضر القرشي ان الادارة أخذت على عاتقها الاهتمام بالمبدعين واكتشاف ابداعاتهم وقدراتهم والعمل على تنميتها وفتح الافاق لها وتقديم الرعاية وتشجيعهم وزرع الثقة في نفوسهم.
وتحدث محسن بن عبدالرحمن بهادر مدير إدارة النشاط الطلابي ونائب المشرف العام على مهرجان المبدعين الثاني قائلا: إن مهرجان المبدعين ظاهرة ايجابية تهدف لتعميق معنى المبدعين في المجتمع والمضي قدما لتشجيعهم وزرع الثقة بها والحث على ممارسة التفكير الابداعي من قبل الطلاب واثراء صالات العرض التربوية بانتاج طلاب من زخم الابداع واكتشاف المهارات والقدرات وصقلها. وتحدث مدير مركز الهوايات طلال حامد أبو خشبة المشرف على لجان المهرجان الثاني للمبدعين قائلا: إن المهرجان الثاني للمبدعين يهدف بالدرجة الأولى الى تشجيع هذه الفئة من الطلاب والأخذ بإيديهم الى عالم الابداع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved