Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

القصبي تفقد صحي المطار القصبي تفقد صحي المطار
كاميرات حرارية لمراقبة القادمين للمملكة

* الرياض - أحمد القرني :
قام وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور قاسم بن عثمان الصبي مساء أمس بجولة تفقدية لمركز صحي مطار الملك خالد الدولي بالرياض رافقه خلالها وكيل الوزارة المساعد للطب الوقائي د. يعقوب المزروع ومدير عام الأمراض المعدية د. محمد الجفري ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. عبدالله الشريف ومدير ادارة المنافذ الصحية د. ناصر الخزيم، وذلك لتفقد الكاميرات الحرارية التي تم تركيبها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - ومتابعة معالي وزير الصحة د. حمد بن عبدالله المانع لمراقبة وقياس الحرارة للقادمين للمملكة من الخارج لضمان عدم وفادة «مرض السارس» وأكد د. القصبي أن ذلك يأتي كأحد الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها وزارة الصحة للتصدي لهذا المرض وحماية مواطنيها والمقيمين على ثراء هذاالوطن المعطاء.
وأوضح د. القصبي أنه سيتم تركيب الدفعة الثانية من هذه الكاميرات في مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الملك فهد بالمنطقة الشرقية بالاضافة الى انه سيتم تغطية منافذ دخول المملكة.
وفي ختام تصريحه أكد الدكتور القصبي بأن المملكة ولله الحمد لم تسجل أي حالة لمرض السارس في ظل الاجراءات الوقائية التي اتخذتها منذ وقت مبكر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved