Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهما حدث لن نتخلى عن رمزنا ونصرنا مهما حدث لن نتخلى عن رمزنا ونصرنا

لم أجد موضوعا أخذ أكبر من حجمه وحقه كما أخذ خروج النصر من بطولات الموسم وكأنها المرة الأولى أو الغريبة على جماهيره الصابرة الراضية والمتعودة على مثل ذلك من سنين عديدة لكن الغريب في الأمر المناداة بتنحي الإدارة وكأنها المسؤولة الوحيدة عن كل هذه الإخفاقات وعن هذا الخروج المتعود عليه وعلى المواعيد المتكررة بالسنوات القادمة والبطولات القادمة وجمعها جميعا تعويضاً.
أتساءل لماذا أجمع الجميع على المطالبة بتنحي الإدارة وإتاحة الفرصة لإدارة جديدة لعل وعسى أن تجلب لهم البطولات المختفية منذ زمن ليس بالقصير سبع سنوات متتالية؟
الغريب في الأمر كيف تجرأ الكتاب وأعضاء الشرف إلى الإفصاح علنا عن رغبتهم الأكيدة في تنحي الأمير عبدالرحمن عن رئاسة النادي العالمي رغم علمهم انه الرمز الذي يتغنون به ويمجدونه وهو الخبير الكروي الذي لايشق له غبار، الفاهم العارف بكل صغيرة وكبيرة في عالمنا الرياضي.
أحبتي لقد تعديتم حدودكم وتجاوزتم ما ليس بحقكم.
رئيس النصر الصابر المكافح والباذل المعطي للنادي من وقته وجهده وماله لاينام الليل يفكر فيكم ويسعى لاسعادكم لم يجد طعم أفراحه مع أسرته الصابرة ولا مع أصدقائه الراضين ولا أعماله الخاصة كل ذلك في سبيل نصرنا وفي سبيل إسعاد هذه الجماهير التي تملأ الدنيا في كل موقع وبلد من بلادنا الحبيبة التي يرفرف عليها علم النصر العالمي حبا وعشقا لرئيسه الباني، يسعدون بطلته بعد كل مباراة للاستمتاع بتعليقاته وكلماته التي تشفي الخاطر وتهون هول الهزيمة أو تزكي فرحة الفوز بنتيجة. يا كتاب ويا أعضاء الشرف العاجزين عن الدفع ابتعدوا عنا ودعونا وشأننا مع رئيسنا الذي نعشقه ونشجعه ونقدر له جهوده واخلاصه لنا ولنادينا وناديه العالمي الوحيد في هذا الوطن.
يا هواة التفرقة ويا محبي المشاكل ابتعدوا عنا فنحن راضون ونقبل الخسارة بعد الجهد ونقبل الخروج بعد عمل التضحيات. دعونا وشأننا أو قفوا معنا وساندونا وشدوا من أزر رئيسنا أو ابتعدوا. كيف تثيرون الزوابع عن مدير كرتنا ولاعبينا؟ كيف تقولون ان دفاعكم سيئ وفيهم الداود والشريفي والحارثي والحلوي والثقفي والخثران وأغلبهم لاعب دولي وبعضهم مايزال في المنتخب وأغلب لاعبي المنتخب من نصرنا الذي نفتخر برمزه. لاعبونا شباب وفي المنتخب أكثرهم الآن، رجل يبني للوطن وكاتب يشن حملة ضده وأعضاء شرف لايدفعون ويطالبون بما ليس لهم به حق.
إما قفوا معنا وكونوا يدا واحدة أو اتركونا وشأننا.
هذا نادي مانشستر يونايتد بقي سنوات أكثر من النصر وعاد أقوى وأفضل وحصد البطولات وتربع على قمة انجلترا ثم أين نادي نابولي الشهير وأين نادي ليفربول الآن؟
أندية تسيطر وتختفي ثم تعود مرة أخرى أقوى من الأول، وهذا النصر سوف يعود مرة أخرى أقوى من كل الموجودين الآن وسترون النتائج التي غرست لسنوات وليس لسنة واحدة كما هو الآن لبعض الفرق الوقتية.
دعوا عنكم حلم استقالة الإدارة وابحثوا في مصلحة ناديكم وإلا ستجدون نادياً لايدافع عنه أحد ينهش فيه الكل من كل طرف. رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود هو نصرنا ومجدنا وهو رمزنا ولا نرضى عنه بديلا فكفوا فنحن راضون صابرون ودعونا من مقولتكم بدعوتنا ب (الصبراوي) فنحن النصراويون إلى الأبد ولن يغيرنا مغير كما فعل المقلدون وغيرهم بالتخلي عن نصرهم فلو أنهم مشجعون حقيقيون لما تنكروا وتنصلوا عن ناديهم وهو في أمس الحاجة لهم الآن قفوا يد واحدة.

أحمد عبدالله الدوسري

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved