Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن ترك لجنة التحكيم القطرية بعد أن ترك لجنة التحكيم القطرية
الأسترالي «غاري باور» مرشح قوي كخبير في لجنة التحكيم

* كتب سلطان المهوس:
كشفت مصادر مطلعة ل«الجزيرة» أن هناك اتجاهاً قوياً داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم للتعاقد مع خبير التحكيم الدولي الأسترالي غاري باور والذي عمل لمدة سنوات سكرتيراً فنياً للجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد ألمح في وقت سابق إلى رغبته في التعاقد مع الأسترالي غاري باور ليكون منسقاً فنياً للحكام في الاتحاد الآسيوي نظراً لمعرفة رئيس الاتحاد الآسيوي القطري الجنسية محمد بن همام بمميزات غاري وقدرته على التطوير.
وينتظر أن تتم المفاوضات بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والأسترالي غاري باور خلال الأيام القادمة ولاسيما أن هناك تأكيدات على إحداث تغييرات عناصرية داخل أروقة لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم التي يرأسها عمر الشقير.
الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سبق وأن استعان بخدمات الأستاذ خالد سمان من عام 1395ه حتى عام 1412ه والخبير الكندي «دينو» لفترتين قبل أن يفضل الرحيل الموسم الماضي.
وتعتبر خطوة الاستعانة بخبراء التحكيم خطوة رائدة من شأنها الرفع من مستوى التحكيم في الدوري السعودي الذي يشهد منافسات حامية الوطيس تتطور بشكل ملحوظ من موسم إلى آخر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved