Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجيب الإمام يتحدث لـ « الجزيرة » قبيل مغادرته «اليوم» إلى تونس ويؤكِّد: نجيب الإمام يتحدث لـ « الجزيرة » قبيل مغادرته «اليوم» إلى تونس ويؤكِّد:
مهمة البحث عن محترفين أجانب للهلال ستبدأ بعد 12 يوماً والأولوية للمهاجمين
سأقضي شهراً كاملاً في ساحل العاج والكاميرون وقد أضطر للسفر إلى السنغال والمطلوب 8 لاعبين

* كتب - طارق العبودي:
أكَّد التونسي نجيب الإمام «المستشار الفني الكروي لدى الإدارة الهلالية» ان مهمة البحث عن لاعبين من القارة السوداء للانضمام لتدريبات فريق الهلال الكروي ستبدأ بعد أقل من اسبوعين من الآن.
وقال في تصريح ل«الجزيرة» إنني سأغادر فجر هذا اليوم «الجمعة» إلى تونس لقضاء إجازة قصيرة لن تزيد عن 12 يوماً على ان أبدأ بعدها مباشرة مهمة البحث وتدوين المعلومات المتكاملة عن اللاعبين الذين يمكن ان يفيدوا الهلال «فنياً» أو «مادياً؟» من خلال استثمارهم وبيعهم لأندية أخرى سواء داخل المملكة أو خارجها.. وسأفتتح مشواري بالسفر إلى «ساحل العاج» ثم أتجه بعد عدة أيام إلى «الكاميرون» وإذا لم أتمكن من الاتفاق مع لاعبين وفقاً للمواصفات المطلوبة فإنني سأتجه إلى «السنغال» كإحدى الدول البديلة في قائمة البحث وسأقضي في أفريقيا قرابة الشهر.
وكشف الإمام أنه سيسعى لإحضار ما لا يقل عن 8 لاعبين دفعة واحدة وستكون الأولوية في هذا الأمر للاعبي «خط الهجوم» لكن هذا لا يعني «والحديث لنجيب الإمام» عدم احضار أو تجاهل اللاعبين في المراكز الأخرى سواء الدفاع أو الوسط لأن النجم يفرض اسمه ووجوده مهما كان مركزه.
وأضاف: إذا أثبت هؤلاء اللاعبون وجودهم فستبادر الإدارة بضم اثنين منهم للكشوفات بعد التنسيق مع مدرب الفريق آديموس فيما ستخاطب أندية محلية وعربية «لاستثمار» الستة الباقين سواء ب «نظام الإعارة» أو ببيع عقودهم وهي خطوة صحية وايجابية سيجني الهلال ثمارها بالتأكيد.وعن توقعاته الشخصية لهذه المهمة التي سيقوم بها من حيث النجاح أو الفشل قال: أولاً أنا وجدت كل تعاون ودعم من الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وهذا ما يبشِّر بنجاح كبير بإذن الله تعالى.
ثانياً وربما هذا الأمر يخفى على الكثيرين هو انني حينما كنت أقيم في بلادي تونس كنت أقوم بمثل هذه الرحلات بشكل متكرر لمصلحة الأندية التونسية التي كانت تكلفني وقد نجحت في إحضار عدد كبير من اللاعبين الذين نجحوا نجاحاً باهراً في جميع الفرق ولعل نجم الهلال الحالي «العاجي» سبي بادرا أحد الذين اكتشفتهم وأحضرتهم للاحتراف في تونس ومن ثم أشرت للهلاليين بالتعاقد معه.. ولدي الآن الخبرة الكافية والمطلوبة.. مع العلم بأننا في تونس وفي رحلتي هذه الخاصة بالهلال لن نعتمد على السماسرة سواء من قريب أو بعيد.
وأشار الإمام إلى ان اختياره للقارة السوداء جاء باتفاق مباشر بينه وبين الهلاليين من جهة ولأن هذه القارة تعج بالمواهب الصغيرة والذين أسعارهم في متناول اليد كما ان التعامل مع اللاعب الافريقي اسهل بكثير من التعامل مع اللاعبين الأوروبيين أو البرازيل.. وقال: بإمكانكم متابعة المنافسات الأوروبية والأمريكية لتتأكدوا بأنفسكم من مدى فائدة النجم الافريقي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved