Friday 6th june,2003 11208العدد الجمعة 6 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال الاجتماع الموسع لإدارة الفيحاء خلال الاجتماع الموسع لإدارة الفيحاء
اقتراحات ولجان لتكريم الشيخين عبدالعزيز وعبدالله التويجري

* المجمعة - صالح الدهش:
في مبادرة الوفاء التكريم والتي بادر بها نادي الفيحاء بالمجمعة لتكريم الشيخين «عبدالعزيز وعبدالله التويجري» في حفله الذي أقامه مؤخراً، عقد مساء أمس في نادي الفيحاء اجتماع هام وموسع تحضيري ضم عددا كبيرا من أهالي المجمعة من داخلها وخارجها وذلك بناء على الدعوة التي وجهها رئيس النادي حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس نادي الفيحاء المكلف الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد السيف قدم فيها الشكر للجميع على حضورهم ثم تحدث فيها عن ما قدمه الشيخان لمدينة المجمعة من خدمات كبيرة وجهود مميزة ورائعة ومشاريع عملاقة ومواقف نبيلة ومن هذا المنطلق وجب على نادي الفيحاء وهو الواجهة لمدينة المجمعة أن يتبنى فكرة التكريم حيث عرف عن أهالي المجمعة الوفاء مع أهل العطاء من أبنائها الأفذاذ.
بعد ذلك حدد المجتمعون الأفكار الرئيسية للاحتفال وتكوين اللجان والمهام المنوطة بكل لجنة حيث باشرت كل لجنة تولي مهامها وسط رغبة كبيرة من جميع الأهالي وشباب المجمعة في المشاركة في الإعداد للحفل.
وقد أبدى رئيس نادي الفيحاء سعادته بهذا الحضور والحماس المنقطع النظير من أهالي المجمعة لهذين الشيخين وقال أتقدم بالشكر لجميع أهالي وشباب المجمعة على تجاوبهم وتفاعلهم مع هذه المبادرة وقطعهم المسافات من أجل حضور هذا الاجتماع وهذا يدل على ما يحظى به الشيخان من مكانة رفيعة وقدر كبير من الحب والتقدير في قلوب أهالي المجمعة.
واعتبر السيف هذا التكريم والاحتفال تعبيراً قليلاً عما يكنه الجميع لهما فمهما عمل من احتفالات فلن نوفيهما حقهما.
وأضاف الأستاذ عبدالعزيز السيف بأنه تم تكوين عدد من اللجان للعمل على نجاح الاحتفال وليظهر بشكل متميز وليتناسب مع ما قدمه الشيخان لمدينة المجمعة من أعمال جليلة.
حيث بدأت اللجان في العمل بكل جدية وحماس وتم عمل مطبوعات خاصة بالمناسبة.
حيث سيتم اصدار كتاب سيكون إن شاء الله على مستوى الحدث وسيشتمل على كلمات لكبار المسؤولين ولنخبة من الأدباء والمثقفين والسيرة الذاتية للشيخين وعرض لما قدماه لمدينة المجمعة.
وطالب رئيس الفيحاء جميع الأهالي وشباب المجمعة في كل مكان بارسال الأفكار والآراء والمقترحات والمشاركات التي تساعد على اخراج هذا الكتاب إلى إدارة النادي..حيث سيتم تحديد الموعد بعد أن تلتقي اللجنة المكلفة بالالتقاء بالشيخين وتحديد الموعد حسب ظروف الشيخين حيث ان الجميع ينتظره بشوق كبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved