Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبل سفير أيرلندا لدى المملكة بمكتب سموه استقبل سفير أيرلندا لدى المملكة بمكتب سموه
استثمارات الأمير الوليد في أيرلندا تتواجد من خلال سلسلة فنادق فور سيزنز وسيتي جروب

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة السفير الايرلندي لدى المملكة العربية السعودية السيد كونور ميرفي.
وعقد الاجتماع في مكتب سموه الكريم بمقر شركة المملكة القابضة، حيث تناول الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وايرلندا، وآخر المستجدات في ظل التطورات المحلية، والاقليمية، والعالمية.
اما فيما يتعلق بالتطورات الجارية على الساحتين الاقليمية والعالمية فقد تطرق الجانبان الى آخر التطورات الخاصة بالعراق والمرحلة التي تلي انتهاء الحرب، حيث أمل سموه في ان تستتب الامور في العراق ويتمكن الجميع من بناء عراق جديد.
وحاز الجانب الاقتصادي والاستثماري على قدر كبير من مباحثات الجانبين حيث دعا سعادة السفير سمو الامير الوليد بتوسيع مجال استثماراته في ايرلندا واكد بأن فرص الاستثمار في ايرلندا في الوقت الحالي مواتية جدا. وبهذا الصدد، اكد سموه على اهمية الاستثمار هناك لما توفره من مناخ استثماري جيد يساعد على جذب رؤوس الاموال، وتوفر البنى التحتية المتطورة.
ونوه الامير الوليد بوجود استثمارات لسموه في ايرلندا من خلال صناديق استثمارية تابعة لسموه وعائلته متمثلة في فندق فورسيزنز Four Seasons، ومجموعة سيتي Citigroup.
من جهته اشاد سفير ايرلندا بنشاطات الامير الوليد بن طلال العديدة في الاقتصاد والجوانب الخيرية، وقدم دعوة رسمية لسموه لزيارة ايرلندا والوقوف على آخر التطورات الاقتصادية وفرص الاستثمار هناك وبدوره وعد الامير الوليد بتلبية الدعوة في اقرب فرصة ممكنة واعرب عن سروره لزيارة سعادة السفير متمنيا له ولايرلندا التوفيق والرخاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved