Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلطان يتبرع بخمسة ملايين لرياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان يتبرع بخمسة ملايين لرياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة

  * الرياض واس:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية تبرعا شخصيا قدرة خمسة ملايين ريال لدعم برامج وانشطة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وإزاء هذه اللفتة الانسانية رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات إلى سمو النائب الثاني باسمه وجميع العاملين في هذا الميدان خالص الشكر والعرفان على هذا التبرع السخي منوها باللفته الكريمة واثرها الكبير في دعم وتفعيل جميع البرامج والانشطة الخيرية في اطار مواقف سموه الانسانية المتواصلة.
واكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ان هذا التبرع السخي من سموالنائب الثاني حفظه الله سيسهم في النهوض ببرامج وانشطة الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الهادفة إلى خدمة هذه الفئة الغالية من مجتمعنا الرياضي.
ودعا سموه الله العلي القدير ان يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من كل مكروه وان يمتعه بالصحة وان يجعل ما يقوم به من اعمال انسانية متواصلة في موازين أعماله وان يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved