Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن معمر يعتمد فقرات الإنزال المظلي على حدائق ومنتزهات الردف ابن معمر يعتمد فقرات الإنزال المظلي على حدائق ومنتزهات الردف

* الطائف - عليان آل سعدان:
اعتمد محافظ الطائف رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي فقرات الانزال المظلي على حدائق ومنتزهات الردف السياحية خلال فعاليات مهرجان «الطائف أحلى».
ويشارك في فقرات الانزال المظلي فريق من المظليين تحملهم طائرة بصفة يومية على مدار شهر كامل فوق حدائق ومنتزهات الردف السياحية من على ارتفاعات شاهقة جداً يقدم خلالها المظليون عروضاً وحركات في الجو وقبل فتح المظلات عبارة عن تلاصق وتباعد وتشكيلات اخرى مختلفة لكسب إعجاب المصطافين وشد انتباههم. وتأتي هذه المشاركة الفعالة للمظليين في اطار مشاركات عديدة ومختلفة سوف تشهدها حدائق ومنتزهات الردف خلال فصل الصيف بالطائف تتضمن عروضاً للفنون الشعبية وغيرها من الفعاليات الاخرى التي يصل عددها خلال فصل الصيف الى اكثر من 1000 فعالية.
وتعتبر حدائق ومنتزهات الردف من المواقع السياحية الهامة التي تشهد اقبالاً سياحياً كبيراً خلال فصل الصيف حيث يقدر عدد مرتاديه يومياً بأكثر من 25 ألفا من السياح والمصطافين.. نظراًَ لما يتميز به هذا الموقع السياحي من توفر كل الخدمات والوسائل الترفيهية والمناظر الطبيعية وموقعه المتميز في الضاحية الجنوبية الشرقية من الطائف واتساع مساحته وتوفر عناصر جذب هامة مثل خدمات الطرق المتميزة المؤدية لهذا الموقع وفي داخله وتوفر حديقة عالية للحيوانات وحدائق خاصة تتوفر بداخلها ملاهٍ وملاعب حديثة وميدان لسباق الخيل وآخر لسباق الدراجات وخدمات المأكولات وغيرها من الخدمات التي يحتاجها المصطافون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved