Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

000 ،60 ريال لدورة حفظ القرآن المكثفة بالأفلاج 000 ،60 ريال لدورة حفظ القرآن المكثفة بالأفلاج

* الأفلاج - مبارك أبو دجين:
تقيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فرع محافظة الأفلاج دورة مكثفة لحفظ القرآن الكريم وذلك بدءا من 5/5/1424هـ.. وتستمر شهراً كاملاً في جامع طارق بن زياد، وستقام الدورة على ثلاث حلقات الأولى بعد صلاة الفجر (ساعتان) والثانية بعد صلاة العصر (ساعة واحدة) والثالثة بعد صلاة العشاء (ساعة واحدة)، ويلتحق بالدورة جميع الطلاب الذين هم من الصف الرابع الابتدائي فما فوق اضافة إلى الموظفين.
يشرف على الدورة عدد من الاساتذة البالغ عددهم عشرة ويقدمون الحوافز اليومية والاسبوعية كذلك الختامية التي ستقام في نهاية الدورة والمتمثلة في الافطار اليومي والجوائز العينية اضافة الى مكافأة الطالب المتميز.
كما تشمل الدورة عدة مستويات الأولى حفظ 5 أجزاء والثانية حفظ 4 أجزاء والثالثة حفظ 3 أجزاء والرابعة حفظ جزءين والخامسة مراجعة القرآن الكريم كاملا.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الشيخ إبراهيم العسكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والقاضي بمحكمة الافلاج، الذي أشار الى ان تكاليف الدورة بلغت 000 ،60 ريال شملت مكافأة المدرسين والمشرفين ونقل الطلاب إضافة الى جوائز الطلاب العينية والافطار اليومي والاعلان ومصروفات أخرى.
وفي نهاية حديثه شكر الشيخ العسكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم اللامحدود للجمعيات الخيرية، الأمر الذي يؤكد حقيقة اهتمام القيادة بالأعمال الخيرية على المستوى المحلي والخارجي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved