Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبت القادم السبت القادم
الأمير محمد بن ناصر يرعى فعاليات حملة محو الأمية بجازان

  * جازان إبراهيم بكري:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تنطلق يوم السبت القادم فعاليات حملة محو الأمية التي تنظمها وكالة وزارة التربية والتعليم للتعليم الموازي بقطاع الحشر التابع لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا.
أوضح ذلك مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا كرامة بن علي الأحمر، مشيرا إلى تكليف معالي وزير التربية والتعليم محمد بن أحمد الرشيد ووكيل الوزارة المساعد للتعليم الموازي الدكتور صالح بن موسى الضبيان والأمين العام لتعليم الكبار محمد المهنا بزيارة هذه الحملة ومتابعة العمل بها وتقديم كل ما يضمن نجاحها وسير أعمالها فنيا وإداريا.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن الحملة المنفذة بقطاع الحشر التي يشارك بها 25 معلما وإداريا من مختلف إدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة تستهدف العديد من أبناء القرى والهجر بقطاع الحشر التابع لمنطقة جازان والعمل على تعريفهم بأمور دينهم ودنياهم ومبادئ الكتابة والقراءة وذلك في إطار جهود الوزارة في محو أمية جميع مواطني هذا الوطن العزيز إنفاذا لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله.
وبيّن مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أن التكلفة الإجمالية لحملة قطاع الحشر التابع للإدارة بلغت أكثر من 633 ألف ريال تشمل المصاريف السفرية والنقل الشخصي والاستهلاك الكهربائي والمياه والأدوية والمستلزمات الطبية واستئجار المعدات والسيارات والمحروقات والمستلزمات التعليمية والصيانة والنظافة والنشاط الرياضي والثقافي.
وأهاب في ختام تصريحه بكافة العاملين بالحملة إلى العمل الجاد ومضاعفة الجهود وتقديم كل ما يخدم الأهالي ويحقق الأهداف المرجوة ورجال الأعمال وأهل الخير بالمنطقة لدى الحملة وأعمالها سائلا الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه الخير والفائدة والصالح العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved