Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«مهرجان العائلة» بمركز التعمير يواصل فعالياته كل خميس «مهرجان العائلة» بمركز التعمير يواصل فعالياته كل خميس

* الرياض الجزيرة:
تتواصل فعاليات مهرجان العائلة كل خميس في مركز التعمير التجاري بمنطقة قصر الحكم، كما يتواصل خلاله تقديم الجوائز القيمة من خلال سحوبات تتم كل يوم خميس على العديد من الجوائز ويختتم فعالياته المستمرة للشهرين بالسحب على سيارة «فان» عائلية حيث يتم السحب في ساحة العطايف في احتفالية كرنفالية تميز بها مركز التعمير التجاري لاحتوائه على مزيج متكامل من احتياجات الأسرة من ماركات عالمية وأسماء تجارية مميزة، وسوق متكامل لبيع أجهزة الجوال واكسسواراتها، وانفراده بالمنطقة بتواجد سوق خاص للمرأة، وبالإضافة إلى ذلك يوجد بمركز التعمير التجاري مجمع لأشهر المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والمشروبات والآيسكريم وسلسلة من محلات الذهب المعروفة بالإضافة إلى أجواء الترفيه لأحبائنا الأطفال.
سوق متكامل للمرأة
تشهد فعاليات المهرجان إقبالاً على «سوق المرأة» وقد جاء هذا السوق اقتناعا من شركة الرياض للتعمير بالعنصر النسائي وأهميته العالية في الحياة الاقتصادية سواء في الجوانب الاستثمارية أو الاستهلاكية. ويعتبر هذا السوق الأول من نوعه وسط الرياض في خدمة المرأة حيث يقدم لها كل احتياجاتها المتوقعة من سلع وخدمات وأقمشة واكسسوارات وملابس ومشاغل نسائية ومقاه تقدم الوجبات الخفيفة مع المشروبات الساخنة والباردة في أجواء نسائية خالصة، حيث تتولى كل خدمات البيع والتسويق طواقم نسائية، وهذا ما يتيح للمرأة التسوق بكل راحة واطمئنان.
غالريا مول
ومن ضمن الأسواق المميزة التي يضمها مركز التعمير التجاري سوق «غالريا مول» المتخصص في الماركات العالمية والأسماء المرموقة وقد اكملت محلات هذا السوق استعداداتها لموسم الإجازة الصيفية بالعديد من التشكيلات العالمية الجديدة لأحدث الماركات، ومن أبرز الماركات التي يتيحها السوق لزواره مانغو، ماركس وسبنسر، ناين وست، شارنغا لملابس الأطفال وبي بوش وعشرات من الماركات العالمية الأخرى العالمية.
وتجاوباً مع مناسبة المهرجان ستقدم محلات «غالريا مول» أسعارا خاصة لمرتادي السوق للكبار والصغار بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجوائز الأسبوعية.
سوق الذهب.. تشكيلات جديدة
ويضم مركز التعمير التجاري سوقاً للذهب أكمل هو الآخر استعداداته للمهرجان، وقد تم تجهيز العديد من التشكيلات الحديثة والأنيقة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وتم استجلاب تشكيلات إضافية من الذهب الأبيض الذي شهد العام الماضي اقبالا واسعا، كما ان هناك اهتماما خاصا بمتطلبات العروسة من الذهب والحلي والمجوهرات.
المعروف ان سوق الذهب بمركز التعمير التجاري يضم أشهر الأسماء من تجار الذهب كالرميزان والصويان والوتيد وغيرهم من الأسماء المميزة بتجارة الذهب.
عطور وتجميل
أما محلات العطور والتجميل بمركز التعمير التجاري فقد أخذت عدتها للمهرجان، وتم تجهيز المحلات بأنواع مختلفة متعددة من أرقى أنواع العطور التي تلبي كل الأذواق وبأسعار في متناول الجميع، كذلك اهتمت المحلات بمستحضرات التجميل من خلال تلبية كافة الطلبات النسائية المتوقعة.
وتضم محلات العطور ومستحضرات التجميل أشهر الأسماء المتخصصة في هذا المجال من كبريات الشركات الفرنسية، وتقدم معروضاتها من خلال محلاتها الموزعة على أنحاء المركز.
المطاعم.. في انتظار الرواد
أما مطاعم مركز التعمير التجاري في موقعها الجديد والمميز في سوق الغالريا مول فقد أكملت هي الأخرى استعداداتها للمهرجان حيث أعدت عدتها لتلبية كل الأذواق، ويأتي ضمن تلك المطاعم ماكدونالدز ومطعم بكين الصيني والقرية النجدية ومزار وغيرها من مطاعم الحلويات والآيسكريم مثل «موفنبيك».
«فن تاون» تنتظر المتفوقين
وبمناسبة المهرجان عجت مدينة الحكير الترفيهية للأطفال «فن تاون» بالألعاب الالكترونية الحديثة والمشوقة والجلسات العائلية ذات الهدوء والخصوصية، كما ان ألعابها الترفيهية الأخرى مثل بيت الرعب إضافة إلى المطعم العائلي ستكون كلها في خدمة الرواد.وستكون هناك فرص للعب المجاني من خلال فرص عديدة ستتيحها المدينة للأطفال من مرتادي المركز، كما توفر المدينة مكاناً مخصصاً لإقامة حفلات النجاح للأطفال الذين اجتازوا عامهم الدراسي بنجاح.
إبداعات لفرقة المرح
مسرح الطفل الذي يقام بعد صلاة المغرب من كل يوم خميس بمشاركة فرقة عبود للمرح بعرضها المسرحي كإحدى الفقرات المميزة لجذب قطاعات كبيرة من الأطفال وأسرهم للاستمتاع والمرح والفائدة مع المسابقات التي يقدمها أعضاء الفرقة، حيث ستقدم جوائز عينية للأطفال المشاركين.
سحوبات وجوائز
المتسوقون على موعد مع السحب على الكوبونات بعد صلاة العشاء وذلك في ساحة العطايف، حيث يتم السحب على جوائز متعددة من ضمنها قسائم شراء مجانية بمبالغ مجزية.
وستتواصل السحوبات مساء كل خميس طوال فترة المهرجان، كما ان الحصول على الكوبونات سيكون مجانا عبر الصحف أو من خلال المحال بالمركز.. ومن المقرر دخول جميع قسائم المتسابقات في السحب النهائي في آخر يوم من المهرجان على الجائزة الكبرى المتمثلة في سيارة من نوع فان عائلية.
د. المانع استقبل السفير الفلبيني
* الرياض أحمد القرني:
استقبل معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع أمس بمكتبه بالوزارة السفير الفلبيني لدى المملكة باهناريم جينو ملا.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة سبل تدعيم التعاون الصحي بين البلدين.
الحلوة التقى السفير اليوناني
* الرياض - أسامة النصار:
التقى عضو مجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله الحلوة صباح أمس بالسفير اليوناني لدى المملكة السيد جورج ياباد وبولس، وذلك بمقر المجلس.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض عدد من الموضوعات حول التعاون الثنائي المشترك بين المملكة واليونان وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين.
المحيا استقبل قادة البحرية
* الرياض - واس:
استقبل معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا في مكتب معاليه أمس أصحاب السمو والسعادة قادة القوات البحرية لدول مجلس التعاون الخليجي.
وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك بين دول المجلس.
وحضر اللقاء قائد القوات البحرية الملكية سمو الفريق الركن فهد بن عبدالله بن محمد آل سعود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved