Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد خروج الاول من بطولة كأس القارات بعد خروج الاول من بطولة كأس القارات
البرازيل تشارك بمنتخبها الأولمبي في بطولة الكأس الذهبية

* ريو دي جانيرو - رويترز:
أكدت البرازيل انها ستشارك بمنتخبها الاولمبي بدلا من المنتخب الاول في بطولة الكأس الذهبية التي ينظمها اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم «كونكاكاف» وستقام الشهر المقبل في الولايات المتحدة والمكسيك، وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الاول الثلاثاء ان ريكاردو جوميز المدير الفني للمنتخب الاولمبي البرازيلي سيضم اثنين من اللاعبين المحترفين بالخارج و16 لاعبا محليا الى تشكيلة الفريق استعداداً لبطولة الكأس الذهبية التي ستقام في الفترة من 12 الى 27 يوليو/ تموز المقبل.وقال الاتحاد البرازيلي بموقعه على الانترنت ان جوميز الذي لعب مع البرازيل في نهائيات كأس العالم عام 1990 ضم تياجو موتا لاعب برشلونة الاسباني وايورتون لاعب بروسيا دورتموند الالماني الى تشكيلة المنتخب الاولمبي البرازيلي وستعلن أسماء اللاعبين المحليين الاسبوع المقبل.
وتلقت البرازيل دعوة للمشاركة في البطولة بالاضافة الى كولومبيا منافستها في أمريكا الجنوبية وستواجه المكسيك وهندوراس في دور المجموعات بالبطولة في مدينة مكسيكو سيتي.
ويسعى جوميز الى الفوز بالميدالية الذهبية في دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام العام المقبل في اثينا، ولم تفز البرازيل بطلة العالم خمس مراتب بطولة كرة القدم في الدورة الاولمبية على الاطلاق، وخرج المنتخب البرازيلي الاول من بطولة كأس القارات يوم الاثنين الماضي.
الفوزان يودع العزوبية
يحتفل هذا الصيف كابتن نادي المحمل لكرة اليد للدرجة الأولى سليمان عبدالله الفوزان بزواجه من كريمة احدى الأسر بمحافظة ثادق.. وتلقى الفوزان التهاني من الأصدقاء والأقارب بهذه المناسبة.. مبروك. وقد وعد الفوزان الجميع بالاحتفال بهذه المناسبة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved