Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خمسة قدساويين لمنتخب الجودو والتايكوندو خمسة قدساويين لمنتخب الجودو والتايكوندو

* الدمام - سامي اليوسف:
في اطار استعدادات الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو للمشاركة في بطولة الفجر الدولية الثانية عشرة والمعسكر التدريبي الدولي بطهران خلال الفترة من 1 10/6/1424ه وكذلك المشاركة في البطولة الخليجية السابعة تحت (20 15) سنة للجودو التي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 13-16/6/1424ه وبناء على ما تقدم به الجهاز الفني لتدريب المنتخب لاتحاد اللعبة فقد تم اختيار خمسة لاعبين قدساويين للمشاركة في هذه البطولات وهم:
عبدالله حسين النجراني، خبيب زهير القنيبط، محمد حسن هزازي، مشاري سعد الجاهلي، محمد ناصر فقاش.. ضمن قائمة لاعبي المنتخب المشارك في المعسكر الاعدادي الداخلي بالمنطقة الشرقية خلال الفترة من 28/4 وحتى 25/5/1424هـ.
يذكر أن لعبة الجودو بالقادسية يشرف عليها الدكتور عبداللطيف بن صالح الصالح عضو مجلس الادارة وتحت اشراف فني وتدريبي للجزائري رشيد مزاور ويعاونه المدرب السعودي أحمد الجوهر.
من جهة ثانية.. وضمن فعاليات المركز الصيفي للبراعم في نادي القادسية فسوف يتم افتتاح مدرسة لتعليم فنون السباحة يوم الثلاثاء المقبل بمسبح النادي خلال الفترتين الصباحية والمسائية وذلك تحت اشراف مدربين متخصصين في مجال اللعبة لتعليم المهارات الأساسية وأنواع السباحات المختلفة وتطبيق كل مهارة على حدة.. ويشرف على المدرسة اداريا جهاز الألعاب المائية بالنادي وفنيا المدرب الكفؤ يسري سمير ويعاونه نخبة من المدربين واللاعبين الوطنيين بالنادي.
كما تقيم ادارة نادي القادسية في الاطار ذاته حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين دراسياً وذلك بحضور مديري مدارس المرحلتين الابتدائية والمتوسطة على مستوى قطاع الخبر التعليمي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved