Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد أن انفردت بكشف المفاجأة الاتحادية قبل «24» ساعة من إعلانها «الجزيرة» تؤكد: بعد أن انفردت بكشف المفاجأة الاتحادية قبل «24» ساعة من إعلانها «الجزيرة» تؤكد:
البلوي ينجح في نقل رضا تكر للاتحاد
رئيس الشباب يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم يعلن فيه أسباب التنازل عن تكر

* كتب - نبيل العبودي:
أنهى يوم أمس سمو رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد ورئيس نادي الاتحاد منصور البلوي توقيع انتقال مدافع الفريق الشبابي الدولي رضا تكر إلى الاتحاد بنظام الاعارة لمدة عام قابلة للتمديد في حال اتفاق الطرفين.
ويأتي الاتفاق الشبابي الاتحادي تأكيداً لانفراد «الجزيرة» بخبر انتقال تكر إلى الاتحاد في المفاجأة التي أعلن البلوي عنها وأكد أن الافصاح عنها اليوم الخميس وكانت «الجزيرة» قد أعلنت عن المفاجأة الاتحادية قبل «24» ساعة وها هي «الجزيرة» تؤكد اليوم نجاح البلوي في نقل اللاعب الدولي رضا تكر للاتحاد لمدة عام بنظام الاعارة قابلة للتجديد في حالة اتفاق الطرفين الشبابي والاتحادي على ذلك.
هذا وسيعقد سمو الأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للتعليق على انتقال اللاعب إلى الاتحاد وذلك بحضور البلوي مهندس الصفقة الاتحادية الجديدة، اضافة إلى ايضاح الأسباب التي أدت إلى تنازل الشباب عن اللاعب لمصلحة الاتحاد.
من جهة ثانية نفى الرئيس الاتحادي منصور البلوي أي نية للاتحاديين لمفاوضة اللاعب الهلالي نواف التمياط مشيراً إلى أن ما تناقلته بعض الصحف ليس له أي أساس من الصحة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved