Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

آلاف الفيتناميين يحتشدون للترحيب ببيكام آلاف الفيتناميين يحتشدون للترحيب ببيكام

* مدينة هوتشي منه - رويترز:
احتشد نحو 15 ألف مشجع في استاد لكرة القدم في فيتنام أمس الاربعاء للترحيب بديفيد بيكام كابتن المنتخب الانجليزي لكرة القدم الذي تحظى أخباره باهتمام المشجعين في هذا البلد الشيوعي، وقال بيكام للحشد في مدينة هوتشي منه المركز التجاري في جنوب فيتنام التي كان يطلق عليها من قبل سايجون انه شرف عظيم واشعر بسعادة كبيرة لوجودي في هذا البلد.
وهتف المشجعون عندما استعرض بيكام «28 عاما» لاعب مانشستر يونايتد السابق مهاراته في كرة القدم في الاستاد الذي امتلأ بلافتات واعلام للنجم الانجليزي.
وتبث مباريات مانشستر يونايتد بشكل منتظم في التلفزيون الفيتنامي ويجذب الفريق الانجليزي عددا كبيرا من المشجعين في البلاد.
وقال فان بو ترونج الذي كان يرتدي قميصا أبيض لمانشستر يونايتد اعتدت ان أشاهده في التلفزيون، هذه هي المرة الاولى التي اراه فيها بالخارج، أشعر بسعادة بالغة.
وقال ترونج الذي يتابع مباريات مانشستر يونايتد منذ عام 1994 ان مشاعره متباينة بشأن انتقال النجم الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني مقابل 35 مليون يورو «41 مليون دولار».
وأضاف: لا يمكن ان اشعر بالسعادة لذلك لكني أدرك انه انتقل لريال مدريد لانه لاعب محترف، ويقوم بيكام بجولة ترويجية في آسيا لحساب شركات تجارية راعية، وأبلغت فيتنام وسائل الاعلام الدولية انه ليس بوسعها تغطية زيارة اللاعب الانجليزي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved