Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمتابعة من سمو رئيس اتحاد الذهب بمتابعة من سمو رئيس اتحاد الذهب
نجوم ألعاب القوى السعودية يواصلون استعداداتهم للمشاركات القادمة
مسيرة حافلة تدعو للفخر.. وآمال قادمة بمعانقة الذهب

* كتب - علي الأحمدي:
يواصل الاتحاد السعودي لألعاب القوى اجتماعاته برئاسة سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله لمتابعة سير المعسكرات المقامة لنجوم ألعاب القوى السعوديين في أكثر من مكان استعداداً للمشاركات القادمة وأبرزها بطولة العالم التاسعة لألعاب القوى والتي ستقام في فرنسا خلال الفترة من 25 جمادى الآخرة القادم وحتى الثالث من شهر رجب الذي يليه.
اتحاد ألعاب القوى يظل هو الاتحاد الوحيد من بين كل الاتحادات السعودية الأخرى الذي يعمل على مدار العام حيث لا اجازة أو وقت للراحة ولو لأيام لأن أنشطته ومشاركاته مستمرة في أكثر من بطولة سواء كانت دولية أو آسيوية أو عربية أو اقليمية.
الاتحاد السعودي لألعاب القوى هو واحد من أبرز وأفضل الاتحادات انجازاً.. كان لرئيسه الأمير نواف بن محمد الدور الأكبر في أحداث هذه النقلة الكبيرة والرائعة منذ أن تولى سموه مهام هذه الألعاب قبل اثني عشر عاماً.
لو استعرضنا مسيرة الانجازات مع الذهب والفضة والبرونز وتحقيق الأرقام القياسية في كل المحافل «الخليجية والعربية والقارية والأولمبية والعالمية» لو استعرضناها لوجدنا أنها تحققت في هذه الفترة الذهبية بدءاً من عام 1992م وهي بداية تولي سمو الأمير نواف بن محمد وحتى يومنا هذا.
كان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب منصفاً وهو يرشح صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله لجائزة التميز الرياضي لعام 2002م وكانت النجاحات المتميزة التي حققتها رياضة ألعاب القوى السعودية بقيادة الأمير نواف بن محمد كافية لمنح سمو رئيسها تلك الجائزة العالمية من اللجنة الأولمبية الدولية تقديراً وعرفاناً بدوره وجهوده في خدمة رياضة وطنه والوصول بها إلى أعلى المستويات الدولية.
بالأرقام أكثر من مائتين وخمسين ميدالية ذهبية وأضعاف هذا الرقم ثلاث مرات ما بين فضة وبرونز علاوة على ما يقارب الثلاثمائة رقم قياسي سجلته ألعاب القوى السعودية في عدد من المحافل التي شاركت فيها.
كما أشرت في البداية تتواصل المتابعة من اتحاد ألعاب القوى السعودي لعدد كبير من المعسكرات الخارجية والداخلية لنجوم الألعاب السعودية وجهد كبير في التخطيط والإعداد وتهيئة الأجواء المناسبة لعمالقة الذهب من قبل صاحب السمو الأمير نواف بن محمد وكافة رجاله ومعاونيه في اتحاد الذهب.
تواجد ألعاب القوى السعودية بات مطلباً في كل المحافل والأنظار باتت تنصب نحو هذا القادم بسرعة رغم عمره القصير في هذا المجال.
اتحاد الذهب السعودي أعد عدته لكل المشاركات القادمة وفق خطط معينة تم رسمها بعناية لكل منافسيه ولكل مجال من مجالات هذه الألعاب.
نتطلع لمزيد من الميداليات من نجومنا الذين سيشاركون في بطولة العالم التاسعة بفرنسا.. وقلوبنا مع جيل ذهب المستقبل في بطولة الناشئين بكندا.. وإلى مزيد من انجازات الذهب في بطولة الخليج العاشرة بالكويت.. وسوف يكون لنا حضور بإذن الله مع مزيد من الذهب والانجازات في دورة الألعاب الآفروآسيوية بالهند.
آمالنا وتطلعاتنا وثقتنا سوف تستمر مع اتحاد الذهب برئاسة الأمير نواف بن محمد ومع كل عمالقة وأبطال السعودية في ألعاب القوى في كل ما ينتظرهم من مشاركات سواء في هذا العام أو في السنوات القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved