Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهريش أكد الاهتمام بالمدرب الوطني الهريش أكد الاهتمام بالمدرب الوطني
اختيار الدرعان مساعداً لمدرب منتخب المملكة للتايكوندو

* الرياض - الجزيرة:
رشح الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو المدرب الوطني خالد الدرعان للعمل مساعداً لمدرب منتخب التايكوندو الجديد دوك سوسيو والذي ينتظر وصوله المملكة بعد اسبوعين ليبدأ اشرافه الفعلي على المنتخب الذي يستعد لبطولة الخليج القادمة، وجاء اختيار الدرعان نظير نتائجه البارزة مع نادي الاتفاق في الموسم المنصرم.
من جانب آخر تلقى الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو خطاب اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون للتايكوندو يطلب تحديد مرشحي الاتحاد السعودي للمشاركة في دورة المدربين التي أقرها اجتماع اللجنة الماضي في الدوحة، وستقام الدورة في قطر خلال اغسطس المقبل.
من جانبه أكد العميد سليمان الهريش رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو ان اختيار الدرعان يأتي تأكيدا للثقة في قدرات المدرب الوطني والتطور الملحوظ في أدائه مشيرا في ذات الوقت الى ان تعليمات المسؤولين بقيادة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل كلها تصب في هذا الحقل.
وأوضح الهريش ان الاهتمام في اتحاده بالمدرب الوطني من الأساسيات مشيراً في ذات الوقت الى ان دورة المدربين الخليجيين سيشارك فيها نخبة من الأسماء من أجل الحصول على الفائدة الأكبر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved