Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالرزاق أبو داود لـ « الجزيرة »: عبدالرزاق أبو داود لـ « الجزيرة »:
صحافة الصيف ألغت عقد بركات وفريق الصداقة لم يتحدد

* جدة الجزيرة:
ذكر الدكتور عبدالرزاق ابو داود رئيس النادي الاهلي ل «الجزيرة» ان لجنة اختيار المدربين واللاعبين الاجانب المشتركة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز درست في اجتماعها الاخير ليلة اول من امس ملفات ستة مدربين من فرنسا وهولندا والبرتغال واثنين من الارجنتين وان الامر وصل الى مرحلة المفاضلة بين المدربين الثمانية أما ما يتعلق باللاعبين الاجانب فما زالت مساحة الاختيار واسعة وتدرس اللجنة ملفات لاعبين عرب وأفارقة وبرازيليين.
وذكر ابو سليمان ان تمارين فريق تحت 23 سنة سوف تبدأ يوم السبت القادم بينما تبدأ تمارين الفريق الاول في الاسبوع الذي يليه.
وبسؤال «الجزيرة» رئيس النادي الاهلي عن الفريق المشارك في دورة الصداقة الدولية في ابها هل هو فريق تحت 23 سنة ام الفريق الاول؟ اجاب ان ذلك سابق لأوانه حيث تبدأ الدورة في اول اغسطس وسنتدارس مع المدرب الجديد اي الفريقين اجدر بالمشاركة في الدورة الدولية والتي نحمل لها الكثير من الاهتمام والتبجيل بما يتلاءم والاسم الكبير الذي تتشرف الدورة بحمله.
هذا ورداً على سؤال «الجزيرة» عن صحة اخبار انتقال اللاعب العربي محمد بركات الى الاهلي المصري اكد ابو سليمان ان بركات قد انتهى عقده مع الاهلي في صفحات صحافة الصيف فقط!! بينما الواقع هو ان اللاعب مستمر مع النادي الاهلي وليس هناك اي اتصالات او مفاوضات بما يتعلق ببركات.
هذا ويجدر بالذكر ان اللجنة المشتركة لاختيار المدربين واللاعبين الاجانب تتشكَّل من سمو الامير خالد بن عبدالله رئيساً وعضوية كل من الدكتور عبدالرزاق ابو داود وأحمد عبدالوهاب عبدالواسع ووجدي الطويل وأمين دابو وأيمن عبدالغفار ويوسف عنبر وعبدالسلام سقناوي وحسام ابو داود.
وحدد يوم الجمعة القادم موعداً للاجتماع الثاني للجنة و«الجزيرة» تتمنى للجنة التوفيق والسداد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved