Thursday 26th june,2003 11228العدد الخميس 26 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تغادر في السابع من الشهر المقبل لإقامة معسكر هناك تغادر في السابع من الشهر المقبل لإقامة معسكر هناك
الأمير تركي بن خالد يعتمد النويصر رئيساً لبعثة منتخبنا الوطني لهولندا

* كتب - محمد الحناكي:
حدد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن خالد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول يوم السابع من جمادى الأولى موعداً لمغادرة بعثة منتخبنا الوطني لهولندا لإقامة معسكره الإعدادي الخارجي الأول الذي يسبق التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها المملكة في «جدة» ومن ثم المشاركة في بطولة كأس الخليج بالكويت، كما قرر سموه أن يترأس محمد النويصر -عضو مجلس إدارة- نائب المشرف بعثة المنتخب بهولندا بعد أن قدم تقريراً شاملاً للجنة المنتخبات عن السكن والمواصلات والملاعب بعد سفره لهولندا كما شمل التقرير نتاذج الاجتماع الذي جمعه بفاندرليم مدرب المنتخب واختياره لمدينة هوردو لاقامة المعسكر.
وكانت لجنة المنتخبات قد تلقت التأشيرات الخاصة بالدخول للأراضي الهولندية وهو ما جعل إدارة المنتخب على ان يقع اختيارها على الخطوط السويسرية البلد الأقرب والأفضل لخط السير حيث ستتوقف البعثة بمطار سويسرا ومن ثم المواصلة لامستردام.
من جهتها أبلغت إدارة المنتخب ممثلة بعبدالله الجربوع كافة اللاعبين ال«24» الذين وقع عليهم الاختيار بموعد السفر وضرورة التجمع بالرياض قبل يوم من السفر.. كما أقرت اللجنة عودة اللاعبين لأنديتهم فور العودة من المعسكر الذي يمتد لمدة أسبوعين 21 جمادى الأولى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved