Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لقطات من الانتخابات الكويتية : لقطات من الانتخابات الكويتية :
عواصف ترابية ودرجات الحرارة 50 درجة

* الكويت - موفد الجزيرة - مروان عمر قصاص:
* شبعونا كلاماً.. وشبعونا طعاماً.. وكله تمام ومواعيد يا سلام.. وبعد الترشيح ومنح الاصوات علينا وعليك ايها الناخب السلام «عبارة قالها بمرارة احد الناخبين».
* الاعلام الخارجي بوزارة الاعلام الكويتية ادارة تعمل بهمة ونشاط لاستضافة الوفود الاعلامية العربية والاجنبية حيث يتم تزويدهم بكافة المعلومات والصور مع توفير كافة التسهيلات لتمكين وسائل الاعلام من تغطية هذا الحدث المميز.
* شامخ الرشيدي، هادي العجمي، حسين الرشيدي، وكثيرون غيرهم يعملون بهمة ونشاط في الاعلام الخارجي ويوفرون كافة الخدمات بالمركز الاعلامي بفندق الشيراتون.
* رغم ارتفاع الاصوات التي تطالب لمحاربة ظاهرة بيع الاصوات ورغم رفع لافتات توعوية في العديد من الدوائر الانتخابية للتصدي لهذه الظاهرة المقلقة، ومن هذه العبارات «لا لبيع الذمم» و«لعن الله الراشي والمرتشي» رغم ذلك كله الا ان هناك تأكيدات من بعض المرشحين على وجود من يشتري ومن يبيع، وان العملية تتم في الخفاء لشعور الطرفين بالدناءة كما يقولون ويتخوف الكثير من المرشحين من هذه الظاهرة المؤثرة على الانتخابات.
* رسائل الجوال تستخدم في دعوة الناخبين للتصويت لبعض المرشحين كما تستخدم في عروض شراء الاصوات والبيع لمن يدفع اكثر؟؟
* تواجد عدد من المرشحين على الشبكة العنكبوتية من الظواهر الجديدة في الانتخابات الكويتية حيث دشن عدد من المرشحين مواقع لهم تشتمل على السيرة الذاتية ومواقفه من العديد من القضايا اضافة الى وعوده لناخبين.
* توقعات الارصاد الجوية الكويتية تشير الى ان الغبار سيشارك في الانتخابات حيث تهب عواصف ترابية صباح اليوم «أمس»، كما ان درجات الحرارة المتوقعة تتراوح ما بين 49 ،50 درجة.. هل يؤثر الطقس على سير العملية الانتخابية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved