Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدوريات الأمنية بالرياض تلقي القبض على لصوص السيارات بالمنصورة الدوريات الأمنية بالرياض تلقي القبض على لصوص السيارات بالمنصورة

* الرياض أحمد القرين - عبدالله العماري:
شهد حي المنصورة ليلة أمس الأول الخميس مطاردة الدوريات الأمنية لعدد من لصوص السيارات الذين كانوا يفحطون في الحي وذلك بعد رفضهم التوقف.
وبدأت فصول الحادثة إثر رفض قائد سيارة من نوع «داتسون» التوقف لدوريات الأمن ومحاولته الفرار منها عبر الشوارع الخلفية للحي واستطاع رجال الأمن إخراج السيارة من الحي ليتم ايقافها عند التقاء الدائري الجنوبي مع طريق الخرج القديم بعد اصطدامها بالحاجز الحديدي للطريق حيث وقعت بعض التلفيات بالداتسون اضافة إلى الدورية.
ولم يتوقف الأمر على ذلك حيث بدأت فصول مطاردة جديدة ولكن هذه المرة على الأقدام حيث فرّ ثلاثة من مرافقي قائد الداتسون إلى داخل الحي السكني مسافة تزيد على كيلو متر، وشهدت المطاردة تعاون بعض المواطنين على سياراتهم الخاصة كما شهدت تدخل سيارة من نوع كرسيدا لحجز رجل الشرطة وتمكين أحد الفارين من الهرب.
وقد تمكنت الدوريات الأمنية من القبض على أحد الجناة بينما لا يزال البحث عن الثلاثة الفارين جارياً. هذا ومن جهة أخرى علمت «الجزيرة» بأن سيارة الداتسون مسروقة ويرجح أن هؤلاء الشباب هم من لصوص سرقة السيارات.
وقد تم رصد هذه الحادثة إثر مشاهدة الداتسون يفحط في الحي.. ومن ثم تمت متابعته والقاء القبض عليه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved