Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محافظ عنيزة يدشن المقر الجديد لفرع شركة مؤسسة الضمان التجارية بعنيزة محافظ عنيزة يدشن المقر الجديد لفرع شركة مؤسسة الضمان التجارية بعنيزة

* عنيزة - بندر محمد الحمودي
افتتح سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم مساء الثلاثاء الحالي وفي شارع السفير الشبيلي -الزلفي سابقاً - المقر الجديد والرسمي لفرع شركة مؤسسة الضمان بعنيزة والذي شهد تواجداً كبيراً من رجال الأعمال.
وبعد قص الشريط إيذاناً بافتتاح المقر الجديد قام سعادة المحافظ بجولة في أرجاء الفرع مطلعاً على آخر التطورات في مجال دهانات المباني والتي نالت إعجاب الجميع واستحسانهم . ومن الملفت للنظر أن المقر الجديد مجهز بالكامل ليكون كأنه (كتالوج) على أرض الواقع، فكل ركن منه يحوي صبغة أو نقشة مغايرة ومختلفة عن الأخرى لكي يطلع المشتري على ما يريد ولكي يسهل عليه تصور الشكل قبل البدء بالعمل بكل يسر وسهولة. وفي نهاية الحفل أثنى محافظ عنيزة على جهود الشركة التطوعية الداعمة في شتى المناسبات والمجالات المختلفة كما قدم الأستاذ سليمان الذكير - المدير العام - درع الشركة التذكاري لسعادة محافظة عنيزة.
والتقت «الجزيرة» بالأستاذ سليمان بن محمد الذكير المدير العام لشركة مؤسسة الضمان التجارية الذي بدأ حديثه بشكره لسعادة محافظ عنيزة وما يوليه من اهتمام ورعاية للقطاع الخاص كما شكر الحضور من رجال الأعمال في عنيزة على حضورهم واهتمامهم.
وأضاف الأستاذ الذكير قائلاً: إن شركة مؤسسة الضمان التجارية قد بدأت مزاولة نشاطها في استقدام البويات والدهانات منذ عام 1392هـ - 1972م من بريطانيا واستمر العمل في تطور مستمر حيث تعددت أنواع الدهانات بشكل كبير وذلك بسبب تعدد مصادرها الخارجية حيث بدأ استيرادها من عدة دول من أسبانيا ومن بلجيكا وكذلك هولندا بالإضافة إلى بريطانيا إلى أن بدأت في عام 1415هـ ولله الحمد المرحلة الأهم في تاريخ الشركة حيث أنتجت أول دفعة من الدهانات المحلية والمصنوعة في مصانعنا فهذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات التي خطتها الشركة فأصبح بعد ذلك الإنتاج المحلي مستمراً موازياً للمستورد في الجودة والطلب في الوقت ذاته، الجدير بالذكر أن كمية الإنتاج المحلي السنوي من الدهانات. تترواح ما بين 50 ،000 برميل و 80 ،000 برميل.
وحول سير العمل في الشركة قال الأستاذ سليمان الذكير بأنه لديه الطاقم المختص في هذا المجال والذي يحوي جنسيات متعددة لها خبرة وباع طويل في مجال ديكور الدهانات حيث فن المزج ودمج الألوان وإعطاء كل ركن من أركان البناء صبغة مميزة وبإتقان تام لأننا جعلنا جل اهتمامنا في دقة التنفيذ بعد البيع فتخصصنا يجعلنا مؤهلين لتنفيذ العمل بدقة متناهية وعلى وجه السرعة. وهدفنا هو إرضاء العميل بأي شكل ومهما كان الثمن، ولذلك سارعنا بافتتاح الفروع في مناطق متعددة مثل جدة والدمام والرياض والقصيم وكذلك الموزعين المعتمدين لدينا في مناطق أخرى كثيرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved