Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشايخ وأهالي الباحة ينوهون بجهود رجال الأمن في تعقب وإلقاء القبض على مجموعة الإرهابيين في مكة المكرمة مشايخ وأهالي الباحة ينوهون بجهود رجال الأمن في تعقب وإلقاء القبض على مجموعة الإرهابيين في مكة المكرمة

* الباحة - محمد عبدالله الزهراني:
نوه مشايخ وأعيان واهالي منطقة الباحة بجهود رجال الأمن في كشف وكر الارهابيين في مكة المكرمة والقاء القبض على مجموعة منهم كانوا يخططون للقيام بعمل إرهابي وشيك.. كما استنكر اهالي الباحة تلك الأعمال الدخيلة على مجتمعنا وقالوا: اننا نقف صفاً واحداً مع ولاة الأمر ورجال الأمن في ملاحقة الطامعين في العبث بأمن الوطن.
حيث استنكر عمدة المندق الشيخ الطاحسي بن علي تلك المحاولات الارهابية في مكة المكرمة التي راح ضحيتها عدد من الابرياء الانقياء من رجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم حفاظاً على أمن الوطن.. وقال: اننا نقف صفاً واحداً مع رجال الأمن في الحفاظ على أمن هذا الوطن المعطاء.. ومن هذا المنبر نجدد الولاء لولاة الامر.. وندعو الله أن يرد كيد الطامعين في نحورهم..
من جانبه عبر شرف عبدالله الزهراني عن اعجابة الشديد بما قام به رجال الأمن من سرعة في ضبط الارهابيين.. وقال إن ذلك يدل على يقظة رجال الأمن وحرصهم الشديد على حفظ الأمن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد.
وقال الزهراني كلنا فداء للوطن وسنقف صفاً واحداً مع رجال الأمن تحت توجيهات ولاة الأمر في الحفاظ على أمن الوطن ومهما كلف الأمر.
المواطن عبدالرحمن بن علي قال لقد سررت بنبأ القبض على مجموعة الارهابيين بمكة المكرمة وذلك شاهد قوي على يقظة رجال الأمن.. وقال إن يقظة رجال الامن حالت دون وقوع كارثة كانت على وشك الوقوع اما خالد صالح الغامدي فقد نوه بجهود رجال الأمن في التصدي لمجموعة الارهابيين في مكة واحباط مخططهم وإلقاء القبض عليهم.. وقال لقد نجح افراد الأمن في تحقيق إنجاز جديد بإفشالهم ذلك المخطط الإرهابي.. وقال إن الجميع يشجب ويستنكر تلك الاعمال الارهابية التي تهدف إلى زعزعة امن الوطن ولكن وجود الاوفياء من رجال الأمن وابناء الوطن سيكون حاجزاً إن شاء الله لأي محاولة ارهابية المواطن سالم بن علي الغامدي قال إن قيام رجال الأمن بإلقاء القبض على مجموعة الارهابيين في مكة وافشال مخططهم الاجرامي يعد إنجازاً امنياً.. وقال إن ذلك يدل على يقظة رجال الأمن وحرصهم الشديد على استتباب الأمن والقبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن وتقديمهم للعدالة.
ونوه الغامدي بالجهود الكبيرة التي تبذلها سلطات الأمن في أرجاء المملكة لضبط الأمن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved