Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بإيجاز بإيجاز

القصيم تحتاج إلى جولاتك يا معالي الوزير
اطلعت على ما نشر في صفحة محليات يوم الأربعاء 25 من ربيع الآخر من عام 1424هـ في العدد 11227 حول زيارة معالي وزير الصحة التفقدية والمفاجئة إلى مستشفيات منطقة مكة المكرمة وهذا ليس بغريب على رجل محب ومخلص لوطنه مثل وزير الصحة د. حمد المانع وهذا دليل واضح على اهتمام المسؤول بمسؤوليته وإخلاصه ونتمى له دوام التوفيق.
وحبذا من معاليه لو شرفنا في منطقة القصيم بجولة مماثلة على مستشفيات ومراكز المنطقة للاطلاع وعمل الزيارات المفاجئة والوقوف على مستشفى الملك سعود بعنيزة، حيث يوجد عدد من الملاحظات التي بحاجة إلى إيجاد حلول من معاليكم منها إدارة المستشفى التي أصبحت عتيقة في إدارتها وبحاجة إلى دفع دماء شابة وجديدة لرفع درجة النشاط الإداري الراكد.
- قسم المواليد بالمستشفى لم يتم سعودته حتى الآن ويتم وضع الموعد للمرضى عشوائياً وبدون تقييم للحالة سواء طارئة أو خلافه حيث يمتد إلى أشهر.
- عيادة الغدد الصماء يوجد بها أخصائي ولكن من المفترض أن يكون طبيباً استشارياً حيث إن أغلبية من يعانون من مرض السكر والضغط هم من كبار السن هذه الفئة الغالية على قلوبنا وهذا أقل شيء نقدمه لهم في هذه المرحلة العمرية.

صالح عبدالله العبدالرحمن
***
مدير الجامعة الإسلامية يثني على جهد المصيبيح
سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد المالك وفقه الله لما يحبه ويرضاه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اطلعت بكل سرور على التقرير الصحفي الذي نشر في صحيفة «الجزيرة» يوم الجمعة الموافق 20/4/1424هـ حول حفل تخريج الدفعة التاسعة والثلاثين من طلاب الجامعة الإسلامية، والذي اقيم يوم الثلاثاء الموافق 24/4/1424هـ وذلك برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، والذي أعده الأستاذ عبدالرحمن المصيبيح.
وبهذه المناسبة أقدم لكم خالص شكري على جهودكم في متابعة أخبار الجامعة الإسلامية، كما أقدم خالص الشكر والتقدير باسم منسوبي الجامعة كافة للأستاذ عبدالرحمن المصيبيح على ما يقدمه من جهد مبارك في تغطية فعاليات الجامعة الإسلامية خصوصاً، وعلى جهده الصحفي المميز في خدمة بلدنا الطاهر عموماً، وتقبلوا مني موفور الشكر والتقدير.
د. صالح بن عبدالله العبود
مدير الجامعة الإسلامية
***
« الجزيرة » في عيون أهالي «نمران»
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
الاستاذ الفاضل/ خالد بن حمد المالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:
اطلعت بكل سرور كغيري على الحلقة الثانية التي نشرتها صحيفة الجزيرة الغراء في العدد رقم 11197 وتاريخ يوم الاثنين الموافق 25/3/1424هـ والتي كانت عن منطقة «نمران» الواقعة شمال شرق محافظة الطائف والتي من خلالها تم إيضاح جميع معالم تلك المنطقة الاثرية والسياحية وكذلك ابراز الخدمات الموجودة بها والخدمات التي تحتاجها في المستقبل في مادة إعلامية شيقة ومميزة وهذا إنجاز يضاف إلى إنجاز صحيفتكم الموقرة ودليل قاطع على سعيها الى الوصول لجميع مناطق بلادنا الغالية. مما جعل لصحيفة الجزيرة تميزها عن جميع الصحف السعودية.
وبهذه المناسبة فإنني باسمي ونيابة عن اهالي منطقة «نمران» نشكر لسعادتكم هذا الاهتمام الواضح من صحيفتكم مقدرين جهود مدير فرع مكتب صحيفة الجزيرة بالطائف الإعلامي البارز الاستاذ/ حماد بن حامد السالمي على كل ما تم نشره في تلك الحلقة.
والله يحفظكم
عويد بن غثيان العتيبي
من اهالي منطقة نمران

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved