Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* قضية تورينيو ونادي السد القطري ستكشف قانونية الورقة التي يملكها النصراويون وتحمل تعهدا من قبل اللاعب بعدم الانضمام لأي ناد في الشرق الاوسط إلا بموافقة النصر، ففي حين يؤكد النصراويون قانونيتها فإن السداويين يقولون بأن لا قيمة لها والفيفا لا يعترف بمثل هذه الأوراق.
**
* بعد أسبوع واحد فقط من وصوله للقاهرة ووصفه لفريق الزمالك بأنه برشلونة الشرق الأوسط طلب المدرب البرتغالي فينجادا انهاء عقده فوراً للعودة الى بلاده بعد اختياره مساعداً لمدرب ريال مدريد كارلو كيروس.
***
* ظل الهلاليون يبحثون عن مدرب وطني يقود فريقهم في دورة الصداقة بأبها ووصل البحث الى درجة مفاوضة مدربين من خارج أسوار النادي، فهل كل ذلك يحدث بسبب عدم القناعة بقدرات المدرب الوطني الموجود في النادي منصور المنصور..؟!.
***
* من يصدق أن عبدالله الشيحان الذي كان أحد نجوم منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 2002م وصل به الحال الى ان ترفض إدارة ناديه تجديد عقده الاحترفي بنصف مليون ريال وتعرض عليه مائة ألف ريال فقط..؟!
* في حائل سجل الطائي لاعبا مستجدا من الحواري فكان شرطه الوحيد ان يجدوا وظيفة لشقيقه الاكبر، ورغم طرافة الشرط في ظاهره الا انه يحمل أبعاداً اجتماعية عميقة وكثيرة.
***
* في فترة زمنية قياسية لا تتجاوز لحظة اتخاذ القرار أعلن رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي اختيار فريق ريال مدريد لمباراة اعتزال أحمد جميل التي ستقام في غضون شهرين، يحدث ذلك ونجم النصر الاشهر ماجد عبدالله يبحث منذ سنوات عن آلية جادة لاقامة مهرجان اعتزاله فيجد كل الابواب مقفلة أمامه، فهل يعتبره البلوي لاعبا اتحاديا ويحقق له أمله الذي يكاد أن يتحول سرابا..؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved