Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فايز عايش الأحمدي... نائب اتحاد السلة: فايز عايش الأحمدي... نائب اتحاد السلة:
تقدمنا لاستضافة البطولة الآسيوية وننتظر قرار الاتحاد

* كتب - علي الأحمدي:
ينتظر الاتحاد السعودي لكرة السلة نتائج اجتماع الاتحاد الآسيوي المقرر انعقاده في قطر يوم الاثنين القادم حول اقامة البطولة الآسيوية في موعدها أو تأجيلها أو تغيير مكانها من الصين بسبب مرض سارس.
وأوضح ذلك نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة رئيس لجنة المنتخبات الاستاذ فايز بن عايش الاحمدي الذي قال بأن المملكة تقدمت بطلب استضافة هذه البطولة وتنتظر قرار الاتحاد الآسيوي في هذا الشأن مشيراً إلى ان غالبية الدول الآسيوية تؤيد نقل البطولة من الصين بسبب الظروف هناك ومؤكدا على ان المملكة جاهزة لاستضافة البطولة في موعدها المحدد شهر سبتمبر القادم أو أي موعد جديد يقرره الاتحاد الآسيوي.
كما أوضح الاحمدي بأن المنتخب الاول سوف يواصل استعداده حسب البرنامج المعد له لكنه لم يستبعد اجراء تعديل قادم وفقا لما سيصدر من الاتحاد الآسيوي بشأن بطولة المنتخبات الآسيوية .وكشف الاحمدي عن اعتذار أكثر من مدرب وقع عليه الاختيار متحججين ببعض الظروف كما ان بعض المدربين الذين تم دراسة عروضهم لا يتناسبون مع ما نتطلع اليه.
وقال بالفعل الوقت بدأ يسرقنا في مسألة اختيار المدرب وعلينا حسم هذا الامر بسرعة مؤكدا على ان المدرب الوطني الكابتن يوسف العصيمي يقوم بالمهمة الآن على أفضل وجه وسوف يستمر مع الجهاز الفني حتى بعد وصول المدرب الجديد. وحول عدم انتظام بعض اللاعبين المختارين لمعسكر الرياض قال الاستاذ فايز الاحمدي هذا شيء يدعو للأسف خاصة وان المرحلة الاولى في أي معسكر تظل من أهم مراحل الاعداد وأضاف: هناك اعذار عملية وعائلية سمعناها أو وصلتنا ولكننا كلجنة منتخبات يهمها اعداد المنتخب بأفضل صوره سنقدم تقريرنا حول هذا الشأن لسمو رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر ليتخذ ما يراه مناسبا.
من المعروف ان اتحاد السلة اختار 25 لاعبا انتظم عشرون لاعبا في أوقات لاحقة من بداية المعسكر فيما لم يتمكن اللاعبون محمد هادي وتركي التركي ومحمد موسى من الاتحاق بسبب ظروفهم العملية وفواز قصاص وعادل المولد لأسباب عائلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved