Saturday 5th july,2003 11237العدد السبت 5 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سعادة بالعفو عن هلال سعادة بالعفو عن هلال
الخليج.. يبدأ اليوم تحضيراته لدوري الأضواء وأجانب أفارقة بانتظار المطرود

* الدمام سامي اليوسف:
تقرر ان تنطلق تدريبات فريق الخليج لكرة القدم اليوم السبت استعدادا للدوري الممتاز بعد أن أرجأت انطلاقتها اسبوعا كاملا نظرا للوصول المتأخر لمدرب الفريق الوطني خالد مرزوق الذي عاد يوم الجمعة الماضي من سوريا بعد حضوره لدورة تدريبية هناك.
وقد عقد الجهازان الاداري والفني للفريق اجتماعاً بمقر النادي بحضور المدرب خالد مرزوق ومساعده شقيقه وهبي.. والمدير الإداري محمود المطرود والإداريين عبدالله الزاكي وحسين الدبيس.. حيث تمت مناقشة التقرير الفني عن اللاعبين والتأكيد على مخاطبتهم رسمياً للانتظام في التدريبات دونما تأخير.
ويدرس الخلجاويون ملفات عدد من اللاعبين الأفارقة أبرزهم رشيدي ياكيني النيجيري وموسى تراوري العاجي.. وينتظر أن يفصل في هذا الأمر رئيس النادي سلمان المطرود فور عودته من الخارج مع نهاية الأسبوع الجاري.
من جهة أخرى.. عبَّرت الجماهير الخلجاوية عن سعادتها وشكرها العميق لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب بعد قرار العفو عن لاعب فريق اليد وكابتن المنتخب النجم هاني هلال.. وقرر عدد منهم إقامة حفل للاعب بهذه المناسبة.. خصوصا وأن غيابه عن مشاركة الفريق قد أثر على أدائه ونتائجه سلباً في الموسم المنصرم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved