Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طالب بمدارس الرياض يحقق المركز الأول في المسابقة الدولية للشباب طالب بمدارس الرياض يحقق المركز الأول في المسابقة الدولية للشباب

* الرياض- منصور البراك:
حقق الطالب عبدالعزيز بن حمد المبدل في المرحلة المتوسطة بمدارس الرياض للبنين والبنات المركز الاول على مستوى المملكة في المسابقة الدولية للشباب الثانية والثلاثين لكتابة الرسائل البريدية.
واقامت مدارس الرياض حفلاً بهذه المناسبة بحضور المدير العام للمدارس عبدالرحمن بن سعود العجاجي والمقدم حمد بن عبدالعزيز المبدل ولي امر الطالب وعدد من مسئولي المدارس ومدير المرحلة المتوسطة.
وفي بداية الحفل التكريمي للطالب تحدث العجاجي مهنيئاً الطالب على ما حققه من تميز وتفوق وما حصل عليه من مركز متقدم مشيراً إلى أن ما حصل عليه من مركز يعود الى الجهد الذاتي النابع من الطالب ولدور الاسرة في متابعته وتوجيهه والدور الاكبر للمعلم والمدرسة في اكتشاف هذه الموهبة وتنميتها وصقلها الى أن وصلت هذا المستوى.
وأوضح العجاجي أن مدارس الرياض تحرص كل الحرص على انتقاء افضل الكفاءات والقدرات التعليمية المتميزة.
عقب ذلك تحدث ولي امر الطالب المقدم حمد المبدل معرباً عن شكره للمدارس على دورها المميز في تشجيع الطالب ومثمناً جهد معلم اللغة العربية لما قام به من جهد في تشجيع عبدالعزيز على حب وعشق العربية حيث كان لديه في السابق مشكلة مع هذه المادة ولكن بجهود المعلم وتشجيعه لابني وتزويده بالكتب المناسبة حقق المركز الذي ترونه الآن وهو المركز الاول على جميع طلاب المملكة المشاركين في هذه المسابقة الدولية.
عقب ذلك تم تقديم الجوائز والشهادات التي حصل عليها الطالب عبدالعزيز من مؤسسة البريد السعودي ومن وزارة التربية والتعليم ومن مدارس الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved