Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالمجيد يرعى فعاليات أكبر العروض العالمية التي تقدم لأول مرة في المملكة الأمير عبدالمجيد يرعى فعاليات أكبر العروض العالمية التي تقدم لأول مرة في المملكة
مؤمنة: 30 عارضاً عالمياً يستعرضون ألعابهم البهلوانية ومهاراتهم الأكروباتية وقفزاتهم الخطيرة

* جدة نانا السقا
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يوم الاربعاء القادم 1424هـ حفل افتتاح فعاليات سيرك بيغ توب 2003م في صيف جدة توب بشارع الاندلس في محافظة جدة.
وتقام الفعاليات في خيمة مكيفة على مساحة تقدر بنحو الفين و400 متر مربع وتتسع لأكثر من 3 الآف شخص.
وقال المشرف العام على الفعاليات محمد عبدالرحمن مؤمنة ان الفعاليات تندرج تحت اطار مهرجان جدة 24 وهي المشاركة الثانية في هذه العروض حيث تم اختيار الفقرات بعناية وبما يتماشى مع عادات وتقاليد العائلة العربية والسعودية الخاصة.
واضاف ان الهدف من اقامة هذه الفعاليات تقديم اجمل العروض الترفيهية في العالم من اجل امتاع المواطنين والمقيمين والسياح لعروس البحر الاحمر.
ولفت مؤمنة الى ان هذه العروض سوف تستمر لمدة شهر كامل وتقدم العروض فرقة مكونة من 30 عارضاً عالمياً متعددي الجنسيات من افضل العارضين العالميين للالعاب ويقدمون فقرات والعابا بهلوانية ومهارات اكروباتية وحركات وقفزات خطيرة متنوعة وممتعة وشيقة لجميع افراد الأسرة.
وترافقهم احدث تقنيات التكنولوجيا من مؤثرات سمعية وبصرية وضوئية متطورة والتي تدار بايدي طاقم فني على اعلى مستوى من مهندسي الصوت والاضاءة والمباني المتنقلة وهندسة السلامة ويستمر العرض اليومي ساعتين.
وبين ان العروض تقدم يوما الاحد والاثنين بواقع عرض واحد يوميا ومن الثلاثاء الى الجمعة بواقع عرضين يومياً ويوم السبت راحة. وتبدأ العروض يومي الاحد والاثنين من 9 مساء ومن الثلاثاء الى الجمعة بدءاً من السابعة والنصف مساء والعاشرة والنصف مساء.
واكد المشرف على الفعاليات ان العروض سوف يتخللها سحب على تذاكر الدخول طوال فترة الفعاليات.. وقد اعطت الفرصة لاكثر من 24 شاباً سعودياً للمساهمة في سير العمل واكتساب الخبرة طوال فترة تجهيز وتشغيل وتسويق الحدث.
وبين ان البرنامج يشتمل على 12 عرضاً عالمياً هي عرض فرقة كريتو الرومانية وفرقة روبارتونافاس من امريكا الجنوبية وفرقة فالنتاين من اشهر فرق سيرك المجر الدولي وفرقة الكيس الكوميدية من اسبانيا وبولندا وفرقة كازابلانكا من المغرب وعرض فرق برومباخ الالمانية وعرض المهرجين من رومانيا وعروض بلجيكية وغيرها من العروض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved