Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجحدلي لـ « الجزيرة »: الجحدلي لـ « الجزيرة »:
تسيير 246 رحلة إلى مصر خلال موسم الصيف الحالي

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
غادرت لأول مرة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اولى رحلات الخطوط السعودية الى مدينة شرم الشيخ على الساحل الجنوبي لشبه جزيرة سيناء وبجمهورية مصر العربية والتي تحظى بإقبال الكثير من الاسر العربية لقضاء اجازاتها الصيفية بها باعتبارها منتجعاً سياحياً جميلاً وبانضمامها يرتفع عدد محطات السعودية بجمهورية مصر العربية الى ثلاث محطات هي: شرم الشيخ والاسكندرية والقاهرة كما ترتفع عدد محطات السعودية الدولية الى 54 محطة لتكون شبكة الخطوط السعودية واحدة من اكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الاوسط.
تحدث بذلك ل «الجزيرة» مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات عبدالحميد الجحدلي وقال إن افتتاح خط السعودية الجديد إلى شرم الشيخ يأتي استجابة للخطط التوسعية المستقبلية ل «السعودية» وسعيها المستمر لتكثيف رحلاتها في الاسواق العالمية ذات الربحية وزيادة حصتها من حركة النقل الجوي وحركة الحج والعمرة والحركة العابرة للمسافرين.
واضاف الجحدلي ان تسيير السعودية رحلاتها الى شرم الشيخ بواقع رحلتين اسبوعياً يومي الاربعاء والجمعة بطائرة من طراز ام دي 0 9 وبسعة مقعدية تصل ل 242 مقعداً يؤكد رغبتها في تنفيذ خطتها لتكثيف رحلاتها الى جمهورية مصر العربية التي تعد من أكبر اسواق السعودية في منطقة افريقيا والشرق الاوسط من حيث عدد الركاب والرحلات. حيث تسير السعودية 54 رحلة اسبوعياً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved