Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توقيع اتفاقية بين الشؤون الصحية بالحرس والجمعية النسائية بجدة توقيع اتفاقية بين الشؤون الصحية بالحرس والجمعية النسائية بجدة

* جدة - نانا السقا:
تم توقيع اتفاقية بين الشؤون الصحية بالحرس الوطني والجمعية النسائية الخيرية بجدة على ادارة وتشغيل مركز دار الامان للرعاية الصحية التابع للجمعية الخيرية من قبل الشؤون الصحية حيث سيخصص هذا المركز لمرضى المدى الطويل وبعض المرضى الذين يحتاجون الى العناية الخاصة والمحولين من مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة.
وسيكون الدخل الوارد لهذا المركز للجمعية النسائية الخيرية حتى تواصل رسالتها الانسانية وتقديم العون والمساعدة للمحتاجين ضمن اعمالها الخيرية العديدة التي تتبناها كعمل انساني نبيل.
واضاف الدكتور العبد الجبار ان رعاية الدولة لأبنائها المواطنين وحرص هذه القيادة الكريمة على تفعيل دور التكافل في مختلف مجالات العمل لهو عمل نبيل وانساني.
وقال لا شك ان هذه الاضافة الانسانية والاتفاقية الخيرية مع هذه الجمعية التي تقوم بأعمال خيرية جليلة تجسد الدعم المتواصل من لدن سمو سيدي ولي العهد لقطاع الشؤون الصحية بالحرس الوطني لدفع عجلة الانجازات التي يتابعها شخصيا، حفظه الله فهو دائم التوجيه بما يخدم مصلحة المريض وتقديم رعاية صحية شاملة له. وأبان معاليه انه من منطلق الشعور بالانسانية والتلاحم الذي يعزز مجتمعنا في ظل عاداته وتقاليده وقيمه ظهرت للنور هذه الاتفاقية مع الجمعية النسائية الخيرية، وكانت بشائر الامل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved