Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور الأميرين سطام وأحمد بحضور الأميرين سطام وأحمد
تخريج الدفعة (42) من طلاب جامعة الملك سعود

* الرياض - فهد مران - عبدالله الغامدي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج الدفعة الثانية والأربعين من طلاب جامعة الملك سعود لمختلف الدرجات العلمية للعام الجامعي 1423هـ وذلك في قاعة الشيخ حمد الجاسر بالمدينة الجامعية في الدرعية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، ومدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله الفيصل وعدد من عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة.وبدئ الحفل بمسيرة الخريجين ثم تليت آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الجامعة كلمة أعرب خلالها عن شكره وتقديره لسموه على استجابته لدعوة الجامعة للمشاركة في هذا الاحتفال السنوي.
ودلل د. الفيصل على اهتمام القيادة بهذه الجامعة ودورها بزيارة سمو ولي العهد في شهر ذي القعدة ووضعه لحجر الاساس لمشاريع المرحلة الثانية من المدينة الجامعية في العاصمة الرياض.
واعتبر في كلمته افتتاح كلية المجتمع في حي الملز حلاً لمشكلة القبول التي بدأت في استقبال الطلاب منذ بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام ويدرس الطلاب في مسارين أحدهما انتقالي والآخر تأهيلي.
واستعرض مدير جامعة الملك سعود عدداً من الجوانب الاكاديمية والبحثية التي أنجزتها الجامعة خلال الفترة الماضية.واختتم كلمته بالشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني على رعايتهم المستمرة لأعمال الجامعة وتطلعاتها.بعد ذلك القيت كلمة الخريجين أعربوا خلالها عن عميق شكرهم وامتنانهم لرعاية سموه الاحتفال الذي يترجم اهتمام ولاة الأمر بالتعليم العالي ومنجزاته وأوضحوا انهم تلقوا خلال سنوات الدراسة مختلف صنوف العلم متطلعين للانطلاق في خدمة الوطن.اثر ذلك أعلنت النتائج العامة للخريجين، ثم سلم سمو نائب أمير منطقة الرياض الشهادات للحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير ومراتب الشرف.
وتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من مدير الجامعة.حضر الاحتفال أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved