Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إثر صدور الأمر الملكي الكريم إثر صدور الأمر الملكي الكريم
مسؤولو أمن لـ « الجزيرة »: مساعدة أسر شهداء وجرحى الواجب تكريم لكل رجال الأمن

* الرياض - سعود الشيباني فارس القحطاني:
عبّر عدد من المسؤولين عن سرورهم البالغ كما ورد في الأمر الملكي الذي صدر يوم أمس والذي تضمن مساعدة أسر شهداء وجرحى ومصابي العمليات التي استهدفت القضاء على الارهاب.
«الجزيرة» رصدت هذه المشاعر من خلال حديث هؤلاء المسؤولين وخرجت بالحصيلة التالية:
في البدء أكد اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض عن غبطته وارتياحه لهذا الأمر الكريم، وقال: إن هذا الأمر غير مستغرب من قبل ولاة الأمر الذين يضعون أمر المواطن عموماً في أوليات اهتمامهم. وما حدث من اهتمام بأبناء شهداء الواجب الذين واجهوا الارهابيين بكل شجاعة وأدعو الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يتغمدهم برحمته وما تلك إلا لفتة حانية من ولاة الأمر الذين يقدرون ما يقدمه هؤلاء الشهداء في سبيل الحفاظ على أمن البلد وأمانه. وفي الختام دعا اللواء الشهراني بأن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأن يدخلهم جنته.
ومن جانبه يقول اللواء مسفر بن مزيد الجعيد مدير ادارة الدفاع المدني بالرياض ان ما يوليه ولاة الأمر من اهتمام بالغ لأسر الشهداء وأبنائهم ما هو إلا جزاء لتقديم حياتهم في سبيل القضاء على الارهابيين الذين لا ينتمون الى هذا المجتمع الآمن والمسالم الذي لا يعرف مثل هذه الأمور الارهابية وبأن هذا الأمر الملكي ما هو إلا غيض من فيض من خلال اهتمام ولاة الأمر لكل من قدم نفسه فداءً للوطن وخصوصاً شهداء الواجب الذين واجهوا رصاص الارهاب بأغلى ما يملكون وهو حياتهم في سبيل هذا الوطن الغالي حفظه الله من كل مكروه وأدعو الله ان يدخل هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لهذا الوطن جنات عدن وأن يتغمدهم الله برحمته.
ويقول اللواء سلطان بن زيد الحسين مدير عام الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية أدام الله ولاة أمرنا وأمدهم بالصحة العافية وبأن صدور الأمر الملكي الكريم الذي شمل ترقية لشهداء الواجب والاهتمام بأسرهم وآبائهم ان دل فإنما يدل على اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بشهداء الواجب وأسرهم وتقديراً لما بذله الشهداء بالتضحية بحياتهم في سبيل استقرار الأمن والأمان والقضاء على دابر الارهاب الذي يعتبر دخيلاً على المجتمع السعودي المسالم الذي يتنكر لمثل هذه الأعمال وأدعو الله ان يسكن شهداءنا فسيح جناته وأن يشملهم برحمته وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved