Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نلقها لسموه السفير الإثيوبي نلقها لسموه السفير الإثيوبي
الحكومة الإثيوبية تشكر الأمير الوليد على دعمه لمواجهة الجفاف

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية إثيوبيا الفدرالية الديموقراطية لدى المملكة العربية السعودية السيد مهدي احمد علي جديد.
وتأتي زيارة السفير بتفويض رسمي من فخامة الرئيس الاثيوبي نيجاسو جيدادا لنقل شكر الحكومة والشعب الاثيوبيين على تبرع الامير الوليد الخيري والانساني الاخير الذي جاء استجابة لنداء فخامته لمساندة الشعب الاثيوبي في مواجهة ازمة الجفاف والمجاعة التي تهدد البلاد، وجاء شكر السفير مهدي جديد على الطريقة الاثيوبية مؤكداً بأن تبرع سموه قد جاء في وقته مساعداً بذلك في تخفيف العناء عن الشعب الاثيوبي.
وقد تمثل تبرع الامير الوليد في 105 أطنان من المواد الغذائية قسمت على 250 ،5 صندوقاً يحتوي كل منها على مواد غذائية اساسية كالسكر، والارز، وزيت الطعام، وحليب البودرة، والقمح. وتم شحن المؤن الى مطار اديس بابا في جمهورية اثيوبيا الفدرالية الديمقراطية بإقامة جسر جوي ما بين مدينة جدة والعاصمة الاثيوبية حيث قامت ثلاث طائرات شحن خاصة بنقل المؤن. وكان في استقبالها على ارض مطار اديس ابابا الدولي سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اثيوبيا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved