Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تضم العديد من البرامج والانشطة تضم العديد من البرامج والانشطة
افتتاح عشرة مراكز صيفية للبنات بالرياض

* الرياض- صالح الرعوجي:
أوضح مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض الدكتور/ إبراهيم بن محمد آل عبدالله أن نصيب إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض من المراكز الصيفية التي اعتمدها معالي نائب الوزير الشؤون تعليم البنات الدكتور خضر القرشي البالغة 82 مركزاً صيفياً هو عشرة مراكز صيفية لمدينة الرياض لهذا العام.
وأضاف آل عبدالله ان هذه المراكز تضم العديد من البرامج والانشطة التربوية والدينية والاجتماعية والثقافية تتم من خلال برامج مكثفة الهدف منها استثمار اوقات الطالبات بما يعود عليهن بالمنفعة.
مضيفاً ان تلك المراكز التي تم تخصيصها للرياض تقوم إلى جانب تلك البرامج النشاطية بتنظيم برامج لتدريب الحاسب الآلي على شكل دورات مبسطة بالاضافة إلى دورة تقوية للطالبات المكملات في بعض المواد في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وقد تم اتخاذ الخطوات الاجرائية لاستئناف افتتاح هذه المراكز وقد تم تحديدها في المدارس التالية:
الثانوية «17» بالنسيم والثانوية «24» بشبرا والثانوية «68» بالمصيف والثانوية «87» بالنظيم والثانوية «40» بالعريجاء والثانوية «14» بأم الحمام والمتوسطة «87» بالشفاء والمتوسطة «71» بالعزيزية والمتوسطة «85» بالقدس والمتوسطة لتحفيظ القرآن «2» بالملز.
وأهاب آل عبدالله بعموم الطالبات للانضمام إلى هذه المراكز لاستثمار أوقات فراغهن خلال فترة الصيف وفتح قنوات تنشيطية من شأنها إفادتهن واستثمار أوقاتهن بما يعود عليهن بالنفع والفائدة لهن ولوطنهن بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved