Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إل جي تدخل سوق الهواتف الجوالة إل جي تدخل سوق الهواتف الجوالة

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في السعي المستمر لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة لخدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية المتطورة قام الأستاذ أحمد سفرجيلاني - نائب الرئيس، نيابة عن الشيخ/ محمد يوسف ناغي رئيس شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وبالتعاون مع شركة إل جي إلكترونيكس العملاقة في الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالإعلان عن انطلاق هواتفها الجوالة في المملكة.
جيلاني قال إن المكونات الخارجية لهذه الجوالات هي بالفعل مذهلة بالإمكانيات والمواصفات مع توفرها بألوان متعددة وبأشكال مختلفة وأنيقة.
وأضاف إن الهواتف الجوالة من الموديلات G5200 و G7020 تتضمن 20 نغمة رنين بولي فونيك، تعمل باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وإمكانية تحميل أغان وصور، بالإضافة إلى استقبال الرسائل (918 حرفاً) مع سعة تخزين تصل إلى 108 رسائل وشاشة عرض متطورة، كل هذا بالإضافة إلى إمكانية استدعاء صوتي للأرقام، مذكرة صوتية، وإمكانية تحديد نغمة لكل مجموعة اتصال وخلفية ملونة.
أما الهاتف الجوال G5300 فهو يعمل باللغة العربية والإنجليزية، وشاشة عرض متطورة 65ألف لون 128 X 128 خلية بالإضافة إلى خلية ملونة ومتحركة ، 25 نغمة بولي فونيك، استدعاء صوتي للأرقام ، و916 حرفاً للرسالة الواحدة، هزاز وأشعة تحت الحمراء تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر.
إن الهاتف الجوال W3000 يعمل باللغة العربية والإنجليزية وشاشة عرض 128X64 خلية مع إمكانية تبديل الغطاء الأمامي، إن هذا الهاتف هو محصن بإمكانية تحديد نغمة لكل مجموعة اتصال وشاشة عرض زرقاء، استدعاء صوتي، ألعاب وهزاز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved