Sunday 6th july,2003 11238العدد الأحد 6 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامسونج تؤسس قسماً لمستلزمات الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط سامسونج تؤسس قسماً لمستلزمات الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط

* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
كشفت سامسونج، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الرقمية، عن خطط لتوسعة نشاطها في قطاع مستلزمات الهواتف المتحركة ودخول هذه السوق رسمياً من خلال مجموعة منتجات مبتكرة. وقد قامت الشركة بتأسيس وحدة متخصصة لمستلزمات وإكسسوارات الهواتف المتحركة تهدف إلى تنويع منتجاتها في سوق يقدر حجمها في منطقة الشرق الأوسط وحدها بنحو 100 مليون دولار، مع العلم أن سامسونج باشرت توفير هذا النوع من الإكسسوارات منذ بداية دخولها إلى سوق الهواتف المتحركة.
ستيف هان، مدير الاتصالات في سامسونج إلكترونيكس الخليج قال: «يتوقع المستخدمون اليوم أن لا يقتصر أداء هواتفهم المتحركة على الوظائف التقليدية المعروفة، خاصة في ضوء الانتشار المتزايد لهذه الهواتف، وبالتالي تلتزم سامسونج بأن تتيح لعملائها فرصة الاستفادة من المزايا التي توفرها التطورات التقنية في مجال الاتصالات.
ويمكن وصل مجموعة المستلزمات الجديدة بالجزء الخلفي لأي من هواتف سامسونج المتحركة، وهي تشمل عدداً من الأدوات التي تتيح للمستخدم التحرر من حمل الهاتف، بالإضافة إلى سماعة رأسية مع مايكروفون وبطارية وشاحن وحامل سيارة وشاحن منزلي وجهاز بلوتوث للاتصال اللاسلكي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved