Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزارة التربية والتعليم تشارك في الأولمبياد العالمي لمعالجة المعلومات وزارة التربية والتعليم تشارك في الأولمبياد العالمي لمعالجة المعلومات

* الرياض - الجزيرة:
تشارك وزارة التربية والتعليم ممثلة في الادارة العامة لرعاية الموهوبين في الاولمبياد العالمي الخامس عشر في معالجة المعلومات الحاسوبية في الفترة من 18 - 25 جمادى الآخرة وذلك في جامعة وسكانسون وفي ولاية وسكانسون في الولايات المتحدة الامريكية، والذي يستمر لمدة ثلاثة ايام بمعدل خمس ساعات يوميا، ويشارك فيها طلاب بالمرحلة الثانوية. واوضح مدير عام الادارة العامة لرعاية الموهوبين علي بن ناصر الوزرة ان فكرة المسابقة تقوم على مشاركة الطلاب من مختلف بلاد العالم في مسابقة تنظمها الاولمبياد حول ايجاد حلول بعض المسائل ذات العلاقة بالمبرمجة الحاسوبية. مشيرا إلى ان كل المسائل ستكون مبنية على المنطق وليس على البرنامج نفسه، وان التقييم للحل سيعتمد على الطريقة والفاعلية.
وقد اكد الوزرة في تعميم لجميع ادارات التربية والتعليم «بنين» الى سرعة تعبئة الاستمارات الخاصة بترشيح الطلاب المشاركين في الاولمبياد العالمي، واعادتها للادارة العامة لرعاية الموهوبين على الفاكس «4021683/01». ولمزيد من المعلومات عن الاولمبياد على الموقع www.ioi 2003.org.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved