Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأميرة نهى بنت سعود.. افتتحت الفعاليات النسائية في المهرجان الترويحي الأول ببريدة الأميرة نهى بنت سعود.. افتتحت الفعاليات النسائية في المهرجان الترويحي الأول ببريدة

* بريدة- غزيل الحربي:
رعت حرم نائب أمير منطقة القصيم.. صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.. حفل افتتاح الفعاليات النسائية.. في المهرجان الترويحي الأول في مدينة بريدة.. وذلك مساء أمس الخميس.. بمقر مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.
وكان في استقبال سموها.. رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية ببريدة الاستاذة الجوهرة الوابلي.. وعضوات مجلس الإدارة بالجمعية.. ورئيسة مجلس إدارة سمر الفوزان الاستاذة سمر الفوزان ومديرة مكتب إدارة الاشراف التربوي ببريدة الاستاذة حصة المهنا وعدد من سيدات المجتمع وزوجات المسؤولين.وقد بدأ الافتتاح بآي من الذكر الحكيم.. ثم نشيد ترحيبي ثم اتجهت سموها والحضور الى المسطحات الخضراء حيث امطرت الاجواء واضاءت السماء بالالعاب النارية.. ايذانا بافتتاح الفعاليات النسائية.. ثم اتجهت سموها الى افتتاح مهرجان اطول تورته.. الذي اعدها مخابز وحلويات الارياف ببريدة.ثم اخذت سموها جولة على الاركان التسويقية في المهرجان.. كما اطلعت على جناح جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية ببريدة «قرية الطفل».ثم افتتحت سموها المعرض الشخصي للزواحف الذي اعده الاستاذ سعود الفراج.بعد ذلك بدأت فقرات البرنامج بكلمة القتها سمر الفوزان.. رئيسة مؤسسة سمر الفوزان، رحبت فيها بسمو الأميرة نهى بنت سعود وشكرتها على تشريفها الحفل ثم قدمت شكرها للجهات المنظمة والمشاركة في الفعاليات النسائية. تلا ذلك نشيد الاطفال لدار التربية للايتام.ثم اختتمت الفقرات بالعرس التراثي.. وفي الختام قدمت مؤسسة سمر الفوزان هدية تذكارية لصاحبة السمو الأميرة نهى بنت سعود.. شكراً وعرفانا لرعايتها الحفل.. كما قدمت هدايا للمشاركين في الحفل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved