Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسرعة بسرعة

دائماً.. السلامة أولاً
أكد مسؤولو المراكز الترفيهية المشاركون في برنامج «وفر مع الرياض» حرصهم الكبير على توفير جميع احتياطات السلامة لألعاب الأطفال والالتزام بالفئات العمرية لكل لعبة، ويؤكد القائمون على هذه المراكز حرصهم على سلامة زوارهم والتقيد التام بتعليمات الدفاع المدني. وخصصت هذه المراكز عيادات طبية وأوجدت مسعفين ومراقبين داخليين لضمان سلامة مرتادي مراكزهم.
***
استغلال الأطفال في المسابقات
جهود كبيرة تبذلها المراكز التجارية المشاركة في برنامج «وفر مع الرياض» لتقديم أفضل الخدمات وتوفير كل المستلزمات لرواد هذه المراكز. وقام عدد من هذه المراكز بابتكار طرق جديدة للمسابقات وإدخال الحاسب الآلي في عمليات الفرز التي تتم بمشاركة الجمهور الذين يفضل البعض منهم المشاركة بأسماء أطفالهم تفاؤلاً ببراءة الأطفال. وتتفاوت درجات التفاؤل بين أولياء الأمور فمنهم من يرى قربه من الفوز وتجده متفائلاً ولديه أمل، والبعض يترك الأمر للصدفة.
***
طعم لذيذ وسعر معقول
بدأت المطاعم المشاركة في برنامج «وفر مع الرياض» في تقديم وجبات جديدة لزوارها، وحرص القائمون على هذه المطاعم على توفير جميع السبل الكفيلة بارضاء الزبائن معتمدين في ذلك على عناصر كثيرة، منها: لذة وجودة الطعام وتهيئة المكان المناسب داخل المطعم للفرد والعائلة وسرعة تلبية الوجبات إضافة إلى السعر المعقول الذي يناسب الجميع، وخصصت هذه المطاعم أماكن لكبار الشخصيات، ومواقع ترفيهية مميزة للأطفال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved