Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برامج أسبوعية منوّعة على أرض المرسى برامج أسبوعية منوّعة على أرض المرسى

ينظم منتجع المرسى السياحي ضمن فعالياته لهذا الصيف عدة أسابيع مخصصة لمجموعة من الأنشطة، حيث حدد الأسبوع الأول (الحالي) لتكريم المتفوقين وتوزيع أجمل كيكة نجاح وشهادات التفوق والمشاركة في المسابقات المائية والمسيرة الكرنفالية احتفالاً بهذا البرنامج وبنهاية الفقرات تضاء سماء المرسى بأنوار الألعاب النارية التي تبهج الجميع.
وخصص الأسبوع الثاني لصيد الأسماك، ويتميز هذا الأسبوع بفاعليات مضحكة بمشاركة الأطفال وأولياء الأمور من خلال الفقرات المتعددة مثل صيد السمك والذي يتنافس فيه الأطفال على صيد أكبر عدد ممكن من الأسماك ومسابقة من يأكل أكثر يكسب أكثر وتخص هذه الفقرة لأولياء الأمور كما ستقام مسابقة الشوي.
وفي الأسبوع الثالث سيكون الزوار على موعد مع العروض الحية والمشوقة، حيث تشارك فرق مدربة لتقديم عروضها بسباق الدراجات النارية والهوائية وعرض الزلاجات وعروض المهارات الخاصة.
في الأسبوع الرابع ستقدم عروض التخفيضات من مجموعة من الشركات المشاركة، وخصص الأسبوع الخامس لمسابقات «ألعب واكسب» بمشاركة الجمهور، وفي الأسبوع السادس سيكون الجمهور على موعد مع البقرة الضاحكة والتي ستقدم عروضاً مرحة وشيقة.
وسيكون للثقافة والفن حضورها في الأسبوع السابع، أطلق على الأسبوع الثامن «أسبوع كيف تصطاد نعامه»، أما عروض أغرب الأزياء فستكون في الأسبوع التاسع، وتختتم الأسابيع بالأسبوع العاشر والمخصص للمثلجات (الأيسكريم).

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved