Saturday 12th july,2003 11244العدد السبت 12 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تواصل مميز لفعاليات «وفر مع الرياض» تواصل مميز لفعاليات «وفر مع الرياض»
سيارات وأطقم ذهب وجوالات.. جوائز لكافة المشاركين

* الرياض - الجزيرة:
تتواصل الفعاليات الصيفية المتنوعة التي يقدمها عدد من المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم بالرياض ضمن فعاليات برنامج «وفر مع الرياض» وتحوز هذه الفعاليات على رضى وإعجاب زوار وسكان العاصمة.
«الجزيرة» ترصد عدداً من الفعاليات:
** زوار مركز الشعلة التجاري على موعد مع المسابقات والجوائز القيمة حيث أقرت إدارة المركز برنامجاً صيفياً غنياً بالفعاليات التسويقية والترفيهية ورصدت مجموعة من الجوائز الثمينة وسيتم السحب على عدد من السيارات وأطقم الذهب وأجهزة الجوال والعديد من الجوائز الأخرى التي يتم السحب عليها تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
** يشهد مهرجان العائلة المقام بمركز التعمير (كل خميس) نجاحاً متواصلاً لفعالياته المتعددة، وكان الإقبال كبيراً في يوم الافتتاح حيث تقاطرت الأسر إلى الموقع، وكان الموقع الخاص بمسابقة لون واربح قبلة للأطفال، إذ يتم استقبالهم وتشجيعهم على تنمية مهاراتهم في تلوين الرسومات لإشاعة البهجة في نفوسهم وذويهم ويتم السحب على قسائم التلوين والفوز بجوائز مميزة للأطفال أسبوعياً.
** هيأت مطاعم النافورة أجواء عائلية جميلة لضيوفها في أقسام العائلات، حيث تجد الأسرة الراحة والخدمة الراقية فيما يسعد الأطفال بمجموعة من الألعاب الحديثة التي يستمتعون بها بالقرب من أسرهم، وتقدم مطاعم النافورة أطباقاً شهية من المأكولات الشرقية والغربية والحلويات المتنوعة والمشروبات الباردة والحارة.
** فعاليات متنوعة وشيقة استمتع بها زوار شاليهات اليمامة والتي شهدت مهرجاناً للمأكولات الإيطالية تناول فيه الزوار المكرونة والأطباق الشهيرة في أجواء كرنفالية رائعة شملت المسابقات الترفيهية والثقافية وألعاب التلي ماتش المائية ضمن برنامج غني بالمفاجآت السارة للصغار والكبار.
** بشعار «ليالي الهدا أحلى» استقبلت شاليهات الهدا زوارها الكثر، حيث المسطحات الخضراء الجميلة وألعاب الأطفال المنتشرة بأرجاء الشاليهات، تنظم الإدارة برنامجاً متنوعاً يتضمن العديد من المسابقات العائلية والبرامج النسائية.
** «المرسى»غير 24» شعار انطلقت تحت مظلته فعاليات منتجع المرسى السياحي والتي تضم عدداً من البرامج التي خصص لكل منها أسبوع، حيث يتخلل البرنامج أسابيع مختلفة تحت مسميات معينة وفقرات مختارة تتماشى مع الأسبوع والفعاليات المخصصة لها.
** في مركز الناصر التجاري كان الزوار على موعد مع أحدث الماركات العالمية من أزياء صيف هذا العام والتي تعرض وسط كبرى المحلات في مركز الناصر الذي يتميز بتوفير أجواء تسويقية مريحة.. إضافة لذلك فقد حرصت بعض المحلات على تقديم تخفيضات خاصة على عدد من معروضات ذات الماركات العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved